حركة فتح: الإجراءات الإسرائيلية في الأقصى لن تزيد الفلسطينيين إلا إصرارًا على تحريره

حركة فتح: الإجراءات الإسرائيلية في الأقصى لن تزيد الفلسطينيين إلا إصرارًا على تحريره المسجد الأقصى

عرب وعالم15-4-2022 | 14:03

أكدت حركة "فتح" الفلسطينية أن الاعتداءات الإسرائيلية الأخيرة على المسجد الأقصى لن تزيد الفلسطينيين إلا إصرارا على تحرير المسجد الأقصى وفلسطين.

ووفقا لبيان أصدرته الحركة الفلسطينية، اليوم الجمعة، ونشرته وكالة الأنباء الفلسطينية، وفا، أكدت أنها "لن نسمح للاحتلال بفرض سيطرته على المسجد الأقصى مهما كلف ذلك من ثمن".

وقال البيان: "كل ما يقوم به الاحتلال يهدف إلى السيطرة على هذا المكان المقدس الذى يخص شعبنا والمسلمين فى العالم أجمع"، مشددًا على أن الحركة لن تسمح للاحتلال الإسرائيلى بفرض سيطرته على المسجد الأقصى المبارك تحت شعارات وحجج وأكاذيب لن تنطلى على أحد".

ولفت إلى أن "هذه الاقتحامات ومحاولات المتطرفين أداء ما يسمى طقوسهم الدينية، كل هذا يتم بموافقة وتشجيع من حكومة الاحتلال الإسرائيلى الحاضنة الحقيقية لهذا التطرف".

واعتبرت الحركة الفلسطينية أن "الاحتلال واهم إذا اعتقد أنه يستطيع تغيير المعادلات القائمة أو فرض معادلات جديدة"، مشيرة إلى أنها ستبقى "فى خط الدفاع الأول مع كل أحرار شعبنا والعالم أجمع، تدافع عن المسجد الأقصى والمقدسات الإسلامية والمسيحية".

وأدان البيان ما وصفه بـ "الصمت العربى والإسلامى والدولى على هذه الجرائم التى ترتكب بحق شعبنا وأرضه ومقدساته"، لافتة إلى أن هذا الصمت "يشجع إسرائيل على الاستمرار بغيها وجرائمها التى ترتكبها بشكل يومى".

أضف تعليق

إعلان آراك 2