الداودي يعتذر لجماهير الوداد المغربي بعد طرده أمام شباب بلوزداد الجزائري

الداودي يعتذر لجماهير الوداد المغربي بعد طرده أمام شباب بلوزداد الجزائريالداودي يعتذر لجماهير الوداد المغربي بعد طرده أمام شباب بلوزداد الجزائري

رياضة17-4-2022 | 11:04

اعتذر جلال الداودي، لاعب الوداد، لزملائه وأنصار الفريق البيضاوي، بعدما تسبب طرده في خوض مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، بنقص عددي أغلب فترات اللقاء.

ووضع الوداد، قدما في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، إثر عودته بفوز ثمين، بهدف دون رد، من ملعب مستضيفه شباب بلوزداد الجزائري، في ذهاب ربع نهائي المسابقة.

وتورط الداودي في طرد مع مستهل المباراة في الدقيقة السابعة، حيث أشهر له الحكم البوروندي باسيفك ندابيها الكارت الأحمر لضربه بعنف أحد لاعبي المنافس.

وكتب الداودي، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، إنه يشعر بالحزن الشديد لما قام به وما كان سيسامح نفسه لو أن ناديه خسر المباراة، خصوصا أنه كان سيعتبر المُتسبب الأول والأخير في الهزيمة.

كما دعا الداودي كافة الوداديين لتجاوز ما فعله، واصفا الخطأ الذي قام به بالبدائي وغير المقبول في مثل هذا النوع من المباريات المهمة.

وحظي الداودي بعد نهاية المباراة بدعم كبير من زملائه والمدرب وليد الركراكي والذين تفهموا ما قام به وأنه كان نتاج الحماس لا غير.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2