أبرز أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل الاختيار 3

أبرز أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل الاختيار 3أبرز أحداث الحلقة الـ20 من مسلسل الاختيار 3

ثقافة وفنون22-4-2022 | 02:10

بدأت الحلقة العشرين من مسلسل «الاختيار 3_القرار»، والتي جاءت تحت عنوان «قبائل سيناء»، تناولت الحلقة العشرين من مسلسل «الاختيار 3_القرار»، والتي تحمل اسم «قبائل سيناء»، بتظاهر مائات الطلبة أمام مشيخة الأزهر الشريف يهتفون بإقالة شيخ الأزهر، بسبب تسمم بعض الطلبة القاطنين بالمدينة الجماعية بعد تناولهم وجبة فراخ مسممة. بينما قام خيرت الشاطر «خالد الصاوي» بمحاولة اقناع محمد مرسي «صبري فواز»، بزيارة الطلبة حتى بحجة الاطمئنان على حالتهم ولكن الهدف هو تنفيذ مشروع الصكوك، وكان مرسي في حالة من القلق خوفًا من تعرضه للانتقاد من وراء تلك الزيارة، ولكنه قام بتنفيذ ما تعليمات الشاطر.


قامت إسراء «دنيا المصري» بالتوجه إلى إحدى كتائب العريش بحجة تقديم بلاغًا، بناءًا على طلب الإرهابي أبو منير حتى ترصد له مداخل ومخارج وأن توصف له كل ما رأته في الداخل، وعندنا دخلت المقر وجدت الضابط مصطفى خليفة ضابط المخابرات الحربية في انتظارها «أحمد السقا»، أكد عليها أن تقوم بتنفيذ كل شيئ يطلبه أبو منير حتى يعيطها الثقة الكاملة.


ينتقل المشهد في مكتب وزير الدفاع السيسي آنذاك «ياسر جلال»، أثناء تحدثه مع أحد قادة الجيش حول الأحداث المؤسفة التي تشهدها مصر، وقال السيسي في حديثه: أن الرئيس لابد أن يكون على دراية كاملة بما يحدث حوله من تحديات وصعوبات حتى يتمكن من حل المشكلة، ولابد من معالجة أي مشكلة من جذورها وهذا يتطلب حشد كل قوة المجتمع.


يقوم الضابط زكريا يونس وأحد زملائه بتتبع أحد مراكز الشباب، وتصوير بعض الشباب أثناء تدريبهم على الأعمال القتالية، لأنه يظن أن وزير الشباب الإخواني هو من يقوم بدعم هؤلاء الشباب، حتى يكونوا جاهزين للتصدي لأي شيئ يصيب الإخوان.


يدوار حوار داخل جهاز الأمن الوطني، بين زكريا يونس «كريم عبدالعزيز»، والعميد يسري «محمد رياض»، وأحد القادة، حول المعلومات التي توصل إليها زكريا وأن بالفعل وزير الشباب آنذاك هو من يقوم بتكوين مراكز شباب ويختار بعض الشباب للتدريب على الألعاب القتالية، ويقوم بتوجيهم ضد الشعب في حالة حدوث مظاهرات واحتجاجات ضد الإخوان.

يسافر الضابط مروان «أحمد عز»، ومجموعة من زملائه من جهاز المخابرات العامة إلى سيناء لمقابلة الشيخ أحمد «منذر رياحنة»، وهو أحد شيوخ سيناء وله مواقف وطنية عديدة، ويقوم بمقابلته بمفرده بناءًا على طلب الشيخ أحمد، ويخبره مروان في اللقاء أنه يعرف عنه كل شيء ويعلم بالخلاف القديم الذى بينه وبين الحكومة، بسبب أنه يقوم بتبليغهم بمكان العناصر الإرهابية، وبعض القبض عليهم تقوم الرئاسة بالإفراج عنهم، بينما يقوم مروان بالتأكيد له أنه بالفعل يريد حماية البلد من شرهم ويريد المساعدة، ويوافق الشيخ أحمد ويتصافحوا معًا.

جدير بالذكر، المسلسل يعرض على قناة ON الساعة 9.30 مساء والإعادة الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا والساعة 10.30 صباحا والساعة 4.40 مساء.


المسلسل بطولة كلٍ من، ياسر جلال، وأحمد بدير، وأحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وخالد الصاوى، وعبدالعزيز مخيون، وبيومى فؤاد، صبرى فواز، محمد رياض، إيمان العاصى، سمر مرسى، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2