زوجة الرئيس الأمريكي تتوجه إلي رومانيا وسلوفاكيا خلال أيام لمساعدة اللاجئين

زوجة الرئيس الأمريكي تتوجه إلي رومانيا وسلوفاكيا خلال أيام  لمساعدة اللاجئينزوجه الرئيس الامريكي تتوجه الي رومانيا وسلوفاكيا خلال أيام لمساعدة اللاجئين

عرب وعالم2-5-2022 | 08:46

أعلن مكتب الرئيس الامريكي جو بايدن إن جيل بايدن زوجه الرئيس الامريكي إنها ستزور رومانيا وسلوفاكيا في الفترة من الخامس إلى التاسع من مايو للاجتماع مع عسكريين أمريكيين وموظفي السفارة الامريكية وآباء وأطفال أوكرانيين نازحين وعاملين في مجال الإغاثة الإنسانية ومعلمين وفقا لرويترز.

وسوف تلتقي أيضا مع عسكريين أمريكيين في قاعدة ميخائيل كوجالنيسو الجوية في رومانيا في السادس من مايو قبل التوجه إلى بوخارست للقاء مسؤولين في الحكومة الرومانية وموظفي السفارة الأمريكية وعاملين في مجال المساعدات الإنسانية ومعلمين يعملون مع الأطفال الأوكرانيين النازحين وستلتقي أيضا بأمهات وأطفال أوكرانيين أجبروا على الفرار من منازلهم بسبب الحرب الروسية ضد أوكرانيا.

وقال مكتب السيدة جيل بايدن إن الرحلة تشمل أيضا التوقف في مدن براتيسلافا وكوسيتش وفيسن نيميكي السلوفاكية حيث ستلتقي بمسؤولين حكوميين ولاجئين وموظفي إغاثة.

وتعد زيارة قرينة الرئيس الأمريكي أحدث استعراض من كبار ممثلي الولايات المتحدة لدعم أوكرانيا والدول المجاورة التي تساعد اللاجئين الأوكرانيين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2