بأفكار بسيطة غيري ديكور المنزل في العيد

بأفكار بسيطة غيري ديكور المنزل في العيدصورة أرشيفية

منوعات3-5-2022 | 16:55

تغيير ديكور المنزل فى العيد أمر ضروري لإدخال البهجة على الأطفال فى المنزل وتقدم مهندسة الديكور مي الجداوي بعض الأفكار البسيطة التي من خلالها نحصل على هذا التغيير .

أوضحت أنه يمكن صنع ركن خاص فى البلكونة أو الشرفة وتعليق البالونات بألوان جذابة من أجل تناول الطعام به، ولعب الأطفال فى هذا الركن المبهج الذي يشعر الأسرة بقدوم عيد الفطر المبارك.

ويمكن استغلال زينة رمضان مثل فروع النور فى تزيين المنزل فى العيد، وغرفة النوم الرئيسية يمكننا وضع وسائد صغيرة عليها عبارة خاصة ب العيد وأيضا المفروشات بوجه عام تلعب دورا هائلا فى تغيير الأجواء والإحساس بالتغيير.

أما غرفة الطعام فيمكنك أن تضعي لمستك الخاصة عن طريق انتقاء مفرش منقوش بتصميمات ساحرة و جذابة، كما يمكننا شراء صندوق خشبي بشكل شرقي أخاذ يوضع بداخله هدايا صغيرة للأطفال ووضعها داخل الصندوق و توزيعها على الأطفال فى أول أيام العيد من أجل ترسيخ فكرة فى أذهانهم البريئة أهمية هذا اليوم المبارك.

أما الحمام فيمكنك أن تجددي بعض الأشياء البسيطة و هي تثبيت بعض الرفوف الإضافية فى أماكن مناسبة و مخطط لها مسبقا و تضعي عليها الشموع ذات الروائح الشرقية الساحرة، ويمكنك وضع فى الأركان المباخر العطرية التي سوف تضفي على المكان تغييرا جذابا.

وأوصت بتخصيص مكان آمن خاص بالأطفال و يتم تجليده بالإسفنج المتوافر فى الأسواق على شكل بلاطات و فرش الحيز بالوسائد الصغيرة مع عمل إضاءة بسيطة داخلية و ذلك لخلق أجواء العيد و روح السعادة والألفة بينهم مع وضع منضدة صغيرة لوضع الحلوى والعصائر و الأكواب البلاستيكية الخاصة.

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2