الأرصاد: سقوط أمطار في هذه المناطق اليوم

الأرصاد: سقوط أمطار في هذه المناطق اليومالأرصاد

مصر4-5-2022 | 11:06

حذرت هيئة الأرصاد الجوية من وجود فرص لسقوط الأمطار الخفيفة اليوم على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال الصعيد وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر بنسبة حدوث 20:30%.

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية حالة الطقس اليوم، ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد وعلى السواحل الشمالية، لطيف ليلا على معظم الأنحاء.
ويكون هناك نشاط للرياح على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء وشمال وجنوب الصعيد.
ويسود طقس غائم جزئيا على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء و القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر وشمال الصعيد، كما يسود طقس مشمس على جنوب الصعيد.

وقالت الهيئة إنه من المتوقع أن يسود طقس مائل للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، مائل للبرودة ليلا، كما توقعت أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الغربية مائل للحرارة على السواحل الشرقية، نهارا مائل للبرودة ليلا.

وأشارت الهيئة إلى أنه من المتوقع أن يسود طقس حار على جنوب سيناء وسلاسل البحر الأحمر نهارا معتدل ليلا، وتوقعت أيضا أن يسود طقس شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا، معتدل ليلا.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2