بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بالدوري الإسباني

بث مباشر .. مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بالدوري الإسباني برشلونة وريال بيتيس

رياضة7-5-2022 | 14:24

تتجه أنظار محبي كرة القدم فى العالم نحو ملعب وستاد ” بينتو فيامارين ” ليحتضن على أرضه مباراه هامة من العيار الثقيل، تجمع بين نادي برشلونة وخصمه نادي ريال بيتيس مساء اليوم السبت 7 أبريل، وذلك لحساب منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز ” الليجا ” للموسم الحالي 2021-2022.

تُنقل فعاليات بطولة الدوري الإسباني عبر شبكة قنوات بي إن سبورت، ويقدم لكم خدمة مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس بث مباشر اليوم السبت 7 – 5 – 2022، وذلك ضمن الأسبوع الـ 35.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس فى تمام الساعة:
9:00 مساءً بتوقيت مصر

10:00 مساءً بتوقيت السعودية

11:00 مساءً بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال بيتيس:


سوف يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة وقناة بي إن سبورت.

البرسا يستعد لهذه المواجهة على أمل أن يحقق فوز على خصمه خارج دياره حتى يتمكن من تعزيز مركزه بثلاث نقاط جديدة يضيفها لجعبته، بينما خصمه الذى فاز عليه بمباراة الذهاب بمعقله بنتيجة هدف دون رد، يطمح بالفوز أيضا بهذه الجولة وحسمها لصالحه.

ويدخل برشلونة المباراة المقبلة أمام بيتيس وهدفه الانتصار، من أجل مواصلة استفاقته والاستمرار في تحقيق الانتصارات بالدوري الإسباني، بعد عودته للنتائج الجيدة في الفترة الأخيرة.

وينافس برشلونة حاليًا نظيره إشبيلية على المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما نجح ريال مدريد في الظفر بلقب البطولة.

ويحتل برشلونة حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 66 نقطة، فيما يتواجد فريق إشبيلية في المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

وعاد برشلونة مؤخرًا لتحقيق النتائج الإيجابية في بطولة الدوري الإسباني، بعد سلسلة من التراجع، وآخر هذه النتائج كانت أمام ريال مايوركا، بهدفين مقابل هدف.

بينما فريق ريال بيتيس فيتواجد حاليًا بالمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 58 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد صاحب المركز الرابع، ويسعى لاقتحام المربع الذهبي.

ما هو موعد مباراة ريال بيتيس ضد برشلونة ؟

من المقرر أن يلاقي ريال بيتيس نظيره برشلونة، يوم السبت 7-5-2022 لحساب الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب ستاد بينتو فيامارين.

وتنطلق المباراة بين ريال بيتيس ضد برشلونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ريال بيتيس ضد برشلونة ؟

تنقل المباراة بين ريال بيتيس ضد برشلونة على قناة beIN Sports HD 1.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جوردي ألبا – رونالدو أراخو – لينجليه – دانييل ألفيش.

الوسط: جافي – سيرجي بوسكيتس – فرينكي دي يونج.

خط الهجوم: بيير إيمريك أوباميانج – فيران توريس – ممفيس ديباي.

أضف تعليق

إعلان آراك 2