تعرّف على أغرب المشروبات اليابانية

تعرّف على أغرب المشروبات اليابانيةتعرف على أغرب المشروبات اليابانية

منوعات8-5-2022 | 11:16

نشرت جريدة اكسبريس البريطانية تقريراً عن شركة يابانية متخصصة فى تقديم المشروبات الغازية الغريبة حيث لم تكتف بالنكهات التقليدية، التى تقدم مثل البرتقال والتفاح، وخرجت لما هو أبعد فى إنتاجها وقدمت أغرب المشروبات الغازية بطعم السمك والبيض ومخلل الخوخ.

ومن أغرب المشروبات الغازية، التي أنتجتها هذه الشركة هو مشروب بطعم الخوخ المخلل، ومشروب بطعم السمك والبيض، ومشروب مع قطع البطاطا.

وعلى مدار السنوات السابقة، كان للشركة تاريخا فى إنتاج المشروبات الغربية، فأنتجت من قبل مشروب غازى بالكارى وبخبز البطيخ، وأحدث المنتجات، التى قدمتها الشركة مؤخرا مشروبا غازيا بطعم أسماك قشر البياض المالحة والحارة.

الشركة لها استراتيجية فى بيع وإنتاج هذه المشروبات فهى تنتج الأطعمة والمشروبات حسب ذوق المستهلكين وأماكن سكنهم، وتفتخر الشركة فى الدعاية لها أن منتجاتها ذات الطعوم الغريبة يتم شراؤها من قِبَل عدد كبير من السائحين كهدايا تذكارية، كما أن الشركة تحرص على بيع كل نوع من هذه المشروبات في الأماكن، التي تنتشر فيها الأطعمة التي تشبه هذا النوع، على سبيل المثال: لقد اختارت الشركة أن تبيع كميات أكبر من المشروب بطعم سمك قشر البياض في منطقة فوكوكا باليابان، فأهل هذه المنطقة مشهورون بحبهم لأسماك قشر البياض الحارة والمملحة، وتصدر الشركة منتجاتها بشكل مستمر إلى أربعين دولة مختلفة، مثل أمريكا وأستراليا.

أضف تعليق