أفكار مختلفة لهدايا راقية للعروسة بمناسبة زفافها

أفكار مختلفة لهدايا راقية للعروسة بمناسبة زفافهاهدايا

منوعات9-5-2022 | 09:12

نشر موقع ذا صن داي البريطاني تقريراً عن شعور الكثيرات من الفتيات بالحيرة عند اختيار هدية مناسبة لصديقتها العروس، وذلك رغبة منها في شراء هدية قيمة أو عملية تنول إعجاب صديقتها العروسة، وللتخلص من هذه الحيرة، نستعرض في هذا التقرير، هدايا مناسبة للعروس، يمكن تقديمها خلال حفل الزفاف أو بعده....

الهدية الأولي يمكن تصميم منديل أبيض مزخرف مدون عليه اسم العروسين وتاريخ الزفاف، وإهدائه لها، مما يجعل العروس تشعر بالسعادة، ويمكنها أن تحتفظ به للأبد.

الهدية الثانية هي شراء كوب وطبع اسم العريس و العروس عليه، وإهدائه للعروس مع قطع شيكولاتة أو زهور، مما يجعلها تشعر بالسعادة وتقدير صديقتها لها.

الهدية الثالثة هي شراء قطعة إكسسوارات من التي تفضلها العروسة ، وإهدائها لها، وتعتبر هذه النوعية من الهدايا العملية والتي تساعد العروسة في الحصول على إطلالة أنيقة خلال شهر العسل.

الهدية الرابعة هي جمع صور العروسة والعريس في مناسبات مختلفة، ووضعها في لوحة وإهدائها للعروسة، مما يجعلها تشعر بالسعادة.

الهدية الخامسة هي شراء "كلاتش" مصمم من الدانتيل، والتي تعتبر من الهدايا العملية حيث يمكن أن تحملها العروسة عند حضورها إحدى المناسبات المسائية، كما أن "كلاتش" الدانتيل من الحقائب التي تساعد المرأة في الحصول على إطلالة أنثوية أنيقة أمام الأخرين، لذلك تعتبر من الهدايا التي تجعل المرأة تشعر بالسعادة.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2