التعادل يسيطر على مباراة المقاولون وإيسترن كومبانى

التعادل يسيطر على مباراة المقاولون وإيسترن كومبانىالتعادل يسيطر على مباراة المقاولون وإيسترن كومبانى

رياضة9-5-2022 | 18:20

سيطر التعادل السلبى على مجريات مباراة المقاولون العرب وإيسترن كومبانى، بهدف لكل فريق، فى المباراة التى اقيمت بينها عصر اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء هدف المقاولون العرب فى الدقيقة 44 عن طريق مامادو نديكو نياس، الذى استقبل تمريره رائعة من جون أوكلى ليصبح منفردًا بحارس إيسترن كومبانى، ليضعها بقدمه اليمنى أسفل أحمد دعدور معلنًا تقدم ذئاب الجبل بهدف أول.

وسجل أحمد أمين أوفا التعادل لـ "إيسترن كومبانى" في الدقيقة 50 بعدما سدد كرة قوية ارتدت من قائم فريق المقاولون حيث لم يجد اللاعب صعوبة في إسكان الكرة في المرمى الخالي، بفضل تمركزه الجيد فى منطقة الـ6 ياردة.

بهذه النتيجة ارتقى المقاولون العرب إلى المركز الـ14 في الدوري العام برصيد 17 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات، وتعادلوا في 8 لقاءات وخسروا مثلهم، وأحرز لاعبو المقاولون 17 هدفًا واستقبلت شباكهم 21 هدفاً.

بينما ارتقى إيسترن كومبانى إلى المركز السابع عشر وقبل الأخير في ترتيب جدول الدورى برصيد 11 نقاط، حصدهم من 17 مباراة، حقق الفوز فى 2، وتعادل فى 5، وخسر 10 مواجهات، وسجل لاعبوه 12 هدفا، واستقبلت شباكه 30 هدفا.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2