طولان: هدفنا الفوز على الزمالك في مواجهة اليوم

طولان: هدفنا الفوز على الزمالك في مواجهة اليوم المدير الفني لإنبي: هدفنا الفوز على الزمالك في مواجهة اليوم

رياضة10-5-2022 | 03:26

قال حلمي طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، إن الفوز هدف فريقه أمام الزمالك في المباراة التي تقام بينهما اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثامنة عشرة من مسابقة الدوري المصري.

وأضاف طولان، في تصريحات صحفية: "مواجهة الزمالك صعبة في ظل رغبة الأبيض في الحفاظ على الصدارة بحصد النقاط الثلاث، بجانب العروض القوية التي قدمها الفريق تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وعدم خسارته أي مباراة محلية منذ توليه المسئولية".

وتابع مدرب الفريق البترولي أن تشكيلة إنبي كاملة باستثناء غياب مصطفى جمال للإيقاف بجانب مروان داود وحسام عرفات للإصابة منذ فترة، بالإضافة إلى إبراهيم القاضي لأسباب فنية.

واختتم حلمي طولان تصريحاته موضحًا أن تشكيلة إنبي قوامها الأساسي من العناصر الشابة، ولكنه يثق في قدراتهم وتألقهم أمام الكبار.

كان الجهاز الفني لإنبي قد أعلن قائمة الفريق في مباراته أمام الزمالك التي جاءت كالتالي: في حراسة المرمى: محمود جاد وعبدالعزيز البلعوطي، وفي الدفاع: خالد رضا ومحمد حامد ومحمد إسماعيل وعلي فوزي ومصطفى دويدار وإبراهيم يحيى وفتحي السيد، وفي الوسط: صلاح ريكو وعبدالرحمن عماد وعمر عدلي ومحمد النحاس ومصطفى شكشك ومؤمن راضي، أما في الهجوم: جون إيبوكا ودينو بيتر ومصطفى شلبي.

ويحتل إنبي المركز التاسع في الدوري المصري برصيد 20 نقطة.

أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2