رئيس جامعة قناة السويس يؤكد أهمية حملات التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين

رئيس جامعة قناة السويس يؤكد أهمية حملات التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور

محافظات10-5-2022 | 14:25

أكد رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، أهمية تعظيم حملات التبرع بالدم من أجل إنقاذ حياة الآخرين، ودعوة لحب العطاء والاستجابة للواجب الإنساني عبر تقديم الدم لمن يحتاجونه.

جاء ذلك خلال مشاركة رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء، في انطلاق الفوج الثاني لحملة التبرع بالدم تحت شعار "طلاب القناة ... دمهم حياة"؛ بهدف التبرع بأكبر كمية من أكياس الدم لأهالينا وذوينا المرضى بمستشفى جامعة قناة السويس.

وقال مندور إن الحملة التي انطلقت اليوم من أمام بنك الدم بمستشفى جامعة قناة السويس مستمرة على مدار ثلاثة أيام، مشيرا إلى أنها شهدت إقبالا كبيرا من الطلاب، حيث شارك أكثر من 100 طالب وطالبة توافدوا للتبرع من مختلف الكليات، مؤكدا أهمية العمل التطوعي بوجه عام وحملات التبرع بالدم بوجه خاص والتي تأتي تعزيزا لدور الجامعة تجاه مجتمعها.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن المتبرع يخضع لاختبارات صحية قبل التبرع للمشاركة في الحملة، مؤكدا على أهمية نشر ثقافة التبرع بالدم بين الطلاب بالجامعة إحدى أولاويات مشاركتهم الإيجابية والفعالة في مجتمعهم، لافتا إلى أن ذلك يأتي في إطار التوعية أيضا بأهمية المسئولية المجتمعية.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2