طلاب جامعة الفيوم في زيارة ميدانية ضمن مبادرة "اعرف مشروعاتنا القومية"

طلاب جامعة الفيوم في زيارة ميدانية ضمن مبادرة "اعرف مشروعاتنا القومية"جامعة الفيوم

محافظات12-5-2022 | 14:55

شارك عدد من طلاب جامعة الفيوم في زيارة ميدانية لكل من مركز إطسا بمحافظة الفيوم، ومدينة الجلالة، وذلك يوم الأربعاء 11 مايو 2022م.

هذا وقد صرح الأستاذ الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة أن تلك المبادرة تأتي بناءً على توصيات المجلس الأعلى للجامعات، وفي إطار حرص القيادة السياسية على غرس قيم الانتماء لدى الشباب، من خلال تنظيم زيارات ميدانية للمشروعات القومية التي تم الانتهاء منها، والمشروعات الجاري تنفيذها.

كما أشار رئيس الجامعة إلى أن هناك برنامجاً موازياً يتم بالتنسيق مع محافظة الفيوم، لتنظيم زيارات ميدانية لمشروعات مبادرة "حياة كريمة" في محافظة الفيوم خلال شهر مايو الجاري أيضا.

ومن جانبه أوضح الأستاذ الدكتور محمد فاروق الخبيري، أن هذه الزيارة تأتي في إطار خطة الجامعة لتنظيم عدد من الزيارات للطلاب، بهدف التعرف على المشروعات القومية والمدن والإنشاءات الجديدة التي أنجزتها الدولة خلال الفترة الأخيرة.

وتابع مضيفاً أن زيارة الطلاب ل مدينة الجلالة جاءت بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي بالجامعة، وأن برنامجها شمل زيارة المدينة، وجامعة الجلالة وبعض الأماكن الترفيهية الجديدة في مدينة الجلالة.

كما وأضاف الدكتور عماد عبدالسلام، المستشار الاعلامي لرئيس الجامعة، أن وفد من طلاب الجامعة شاركوا في زيارة مشروعات مبادرة حياة كريمة، الجاري تنفيذها بقرية مطول التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم، والتي كان لها أثر كبير في نفوس طلاب الجامعة المشاركين.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2