محافظ القاهرة يوجه التحية للعاملين في مهنة التمريض

محافظ القاهرة يوجه التحية للعاملين في مهنة التمريضمحافظ القاهرة

محافظات12-5-2022 | 16:25

تقدم اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لأعضاء هيئات التمريض بالمستشفيات المركزية والعامة والخاصة ومراكز طب الأسرة والوحدات الصحية والمراكز الطبية بنطاق العاصمة، وجميع العاملين والعاملات في منظومة التمريض في مصر، بالتهنئة بمناسبة الاحتفال بيوم التمريض.

وأكد اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، أن مهنة التمريض هي أكثر المهن إنسانية لما يتحملوه من الجهد والتعب في سبيل أن يمن الله بالشفاء على المرضى.

ونوه المحافظ أن هذه المهنة السامية تحمل كل معاني التضحية والرحمة، مضيفا أن جهد العاملين في هذا الحقل الإنساني يسير جنبا إلى جنب مع جهد الأطباء في كافة التخصصات.

وأضاف محافظ القاهرة: “أنه بالإصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء العاصمة يتقدم بأصدق التهنئة مقرونة بخالص معاني الاحترام والتقدير للعاملين في مجال التمريض، ملائكة الرحمة الذين يؤدون رسالة نبيلة وعظيمة، جنود الجيش الأبيض الذين ضحوا ولا زالوا يضحون في معركة العالم ضد جائحة كورونا، وتحية تقدير واحترام لملائكة الرحمة.. ورحم الله شهداء الجيش الأبيض”.

وكان تابع اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، جهود أحياء محافظة القاهرة لمواجهة المخالفات، وقام حي حلوان برئاسة هالة سيد عبد النبي رئيس حي حلوان والأجهزة المعنية بإيقاف أعمال بناء مخالف، وإزالتها في المهد، وهي عبارة عن أسوار بالطوب الأحمر بمنطقة شارع أطلس العمومي أمام محلات الروبي عمارة ٩ منطقة ب مساكن أطلس بحلوان، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما شهد حي البساتين برئاسة اللواء طارق عابد، إيقاف أعمال بناء مخالف بالعقار رقم ٢٧ شارع العبور، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وشهد حي المعادي بقيادة اللواء أحمد جودة، التصدي لبناء مخالف بالعقار رقم ٩ شارع ١٥١، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

وواصلت محافظة القاهرة تنفيذ توجيهات اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة الواردة بقرار وزير التنمية المحلية، رئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة رقم 456 لسنة 2020، لتنظيم مواعيد تشغيل المحال العامة بما يكفل حسن سير المنظومة لتلبية احتياجات المواطنين والحفاظ على المرافق العامة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2