جريمة مروعة فى أسيوط .. مسجل خطر يقتل صديقه ويدفنه فى القبر

جريمة مروعة فى أسيوط .. مسجل خطر يقتل صديقه ويدفنه فى القبرصورة ارشيفية

حوادث وقضايا18-5-2022 | 05:54

شهدت محافظة أسيوط، أمس الثلاثاء، جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شخص على يد صديقه بسبب خلافات مالية بينهما.

ودلت تحريات الأمن العام، أن القصة بدأن بقيام مسجل خطر يدعى "خ. ك"، 33 سنة، يُقيم فى إحدى قرى بمنطقة القوصية بأسيوط، وتبين أن المجنى عليه يرتبط بعلاقة صداقة بمسجل خطر آخر يدعى"ف.م" 36 سنة، ولديهما أعمال مشتركة، تسببت فى وجود خلاف مالى بينهما، انتهى بمقاطعة بعضهما.

وكشفت التحريات، أن المجنى عليه كان يسهر مع شقيقه بالمنزل، فتلقى اتصالًا هاتفيا من صديقه، وعقب انتهاء المكالمة أخبر شقيقه أن صديقه يود حل الخلاف بينهما، وأنه تنازل عن حقه المالى المزعوم لديه.

وذكرت التحريات أن المجنى عليه توجه إلى صديقه لفتح صفحة جديدة كما أخبره فى الهاتف، ولدى وصوله، دخنا سجائر حشيش، ثم فوجئ بصديقه يهدده ببندقية آلية ثم قام بتقييده، وإجباره على ركوب سيارة ربع نقل ثم تحرك إلى مزرعة فى منطقة مهجورة، وأطلق الرصاص عليه من البندقية الآلية، ثم حفر قبرا له فى الرمال وقام بدفنه.

وتلقى مركز شرطة القوصية، بلاغًا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز بغياب شقيقه، له معلومات جنائية، مقيم بذات العنوان، عن مسكنهما عقب توجهه لصديقه، له معلومات جنائية، بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط، تم استهداف صديق المُتغيب وأمكن ضبطه وبمواجهته أقر بقيامه باستدراج المجنى عليه إلى منزله وتوثيقه ووضعه داخل سيارته ربع نقل بدون لوحات معدنية، تم ضبطها، واصطحابه لمزرعة خاصة به بدائرة المركز، وإطلاق أعيرة نارية تجاهه التى أودت بحياته من بندقية آلية كانت بحوزته وذلك لخلافات بينهما، وأرشد عن السلاح المستخدم و2 خزينة وعدد من الطلقات لذات العيار، ثم استولى على هاتفه المحمول وسلاح أبيض "خنجر" كان بحوزته أرشد عنهما وقام بدفن الجثة بالمزرعة، وبالانتقال للمزرعة عُثر على جثة المجنى عليه مدفونة وبها أعيرة نارية متفرقة.

أضف تعليق