بدء التحضير للموسم الثاني من "مدرسة الروابي"

بدء التحضير للموسم الثاني من "مدرسة الروابي"بدء التحضير للموسم الثاني من مدرسة الروابي

ثقافة وفنون18-5-2022 | 13:11

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" منذ بدء عرض الموسم الأول في 12 أغسطس 2021، أعلنت منصة "نتفليكس" Netflix عن تجديد موسم ثانٍ من المسلسل.

"مدرسة الروابي للبنات" مسلسل درامي تشويقي عربي يناقش التحديات التي تواجه الفتيات في المدرسة الثانوية ويسلط الضوء على العديد من المواضيع التي تواجههم في مرحلة المراهقة.

عُرض الموسم الأول من مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" في 190 دولة وبأكثر من 32 لغة ولاقى نجاحاً كبير محلياً وعالمياً، حيث ارتبط المشاهدون بعالم الروابي وتفاصيله وشخصياته والأحداث التي واجهت الفتيات في هذه المرحلة العمرية.

الموسم الثاني فكرة و تأليف تيما الشوملي وشيرين كمال بالاشتراك مع الكاتبة والمنتجة المنفذة إسلام الشوملي، ومن إخراج تيما الشوملي.

وجاء في بيان من Netflix: "احتفالاً بالعودة في موسم ثانٍ، أرسلت إدارة مدرسة الروابي للبنات رسالة إلى الطلاب وأولياء الأمور، وهذا نصه: "السادة أولياء الأمور وطالبات مدرسة الروابي للبنات الأعزاء

مع انتهاء عام دراسي مليء بالصعوبات ومع اقتراب عطلة الصيف، نود أن نغتنم الفرصة ونشكركم على ثقتكم الكبيرة والدعم الذي دعمتوه للمدرسة خلال العام الماضي

نحن نسعى دوما إلى مواكبة احتياجاتكم التي نضعها في مقدمة أولوياتنا، ونحرص على التقدم وتخطي التحديات التي مرت بها المدرسة خلال العام الماضي، نود أن نؤكد لكم اهتمام إدارة المدرسة للعمل على مواصلة تحسين بيئة مدرسة الروابي للبنات لأنها من أهم العوامل التي تساهم في بناء شخصيات الطالبات.

نتطلع لاستقبالكم جميعا بطاقة إيجابية ومستقبل مشرق، ونعدكم برؤية مختلفة للمدرسة مع بداية العام الدراسي الجديد.

ولم يذكر البيان إن كان الموسم الثاني سيستكمل بنفس أبطاله أم سيتم تغييرهم.

ومسلسل "مدرسة الروابي للبنات" بطولة ركين سعد، أندريا طايع، نور طاهر، جوانا عريضة، سلسبيلا، يارا مصطفى وبالاشتراك مع الفنانة القديرة نادرة عمران والفنانة القديرة ريم سعادة، تأليف تيما الشوملي، شيرين كمال وإسلام الشوملي، وإخراج تيما الشوملي.

وتدور أحداثه حول فتاة في المرحلة الثانوية تتعرض للتنمر فتجمع مجموعة من البنات المهمّشات ويخططون معا للإنتقام المثالي للرد على المتنمرين.

أضف تعليق

إعلان آراك 2