الإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بالدورى

الإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بالدورىالإسماعيلي يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة البنك الأهلي بالدورى

رياضة19-5-2022 | 00:47

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، تدريباته على ملعب "عبد الرحمن أنوس" بإستاد الإسماعيلية، وذلك ضمن برنامج الإعداد لملاقاة البنك الأهلي يوم الأحد المقبل على ملعب الإسماعيلية لحساب الجولة العشرين بمنافسات مسابقة الدوري المحلي.

وكان الجهاز الفني منح لاعبيه راحة سلبية في أعقاب الانتصار على سيراميكا كليوباترا في الدوري والتجربة الودية ضد بلبيس.

وبدأ المران باجتماع عقده الجهاز الفني للفريق بقيادة حمزة الجمل، مع اللاعبين لتحفيزهم على استمرار مسيرة الانتصارات والسعي نحو التقدم بجدول ترتيب الدوري وإسعاد الجماهير التي بدأت في استعادة الثقة بنتائج الفريق مجددًا.

وتطرق المران لتدريبات خططية منها التسليم والتسلم واللعب من لمسة واحدة في المساحات الضيقة، كما اشتمل المران على تدريبات حول سبل استغلال الكرات العرضية وكيفية ترجمتها لأهداف إضافة إلى التسديدات بعيدة المدي.

وخصص الجهاز الفني تدريبات استهدفت إصلاح بعض الأخطاء منها كيفية التمركز الصحيح وتجنب ارتكاب الأخطاء في الأماكن القريبة من المرمي.

وقرر الجهاز الفني للفريق، إقامة معسكر مغلق يوم /الجمعة/ المقبل بفندق إقامة اللاعبين بمقر النادي، تحضيرا لمواجهة البنك الأهلي في الدوري المصري، يث يرغب "الجمل" في إقامة المعسكر قبل موعد اللقاء بـ 48 ساعة من أجل تركيز اللاعبين والابتعاد عن أي مؤشرات خارجية بجانب عمل محاضرات نظرية وتحفيزية لمواصلة صحوة الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري العام.

جدير بالذكر أن الإسماعيلي نجح في الفوز على المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا خلال آخر مباراتين تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة حمزة الجمل، ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الـ16.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2