وكيل "تعليم بني سويف" يتفقد عملية تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية ولجان الامتحان

وكيل "تعليم بني سويف" يتفقد عملية تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية ولجان الامتحانامتحانات

محافظات19-5-2022 | 17:42

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف محمد عبدالتواب، اليوم الخميس، مقر لجنة تقدير الدرجات للشهادة الإعدادية بمدرسة طه حسين؛ وذلك للاطمئنان على انتظام العمل..كما حرص على الاطمئنان على أداء طلاب الصف الثاني الثانوي في امتحان مادة الجبر والتفاضل حيث تمكن الطلاب من الدخول على المنصة بنسبة 100%.

وذكر بيان صادر عن مديرية التربية والتعليم ببني سويف، اليوم الثلاثاء، أن وكيل الوزارة تفقد سير العمل بلجنة تقدير الدرجات، التي بدأت اليوم بمادة اللغة العربية؛ حيث يبلغ عدد المصححين 280 مقدرًا للغة العربية، ويتم تصحيح باقي المواد بالتزامن مع أداء الطلاب الامتحان.

ووجّه وكيل الوزارة بتوفير التيسيرات اللازمة لإجراء أعمال التصحيح في جو مناسب، مطالبًا بتوخي الحرص والدقة التامة عند مراجعة كراسات الإجابة وعدم ترك أية جزئية في الأسئلة دون تصحيح حرصًا على مصلحة الطلاب وإعطاء كل طالب حقه كاملًا مع التأكيد على مراعاة الدقة قبل وبعد عملية رصد الدرجات تفاديًا لأية أخطاء تضر بصالح الطلاب.
وكان طلاب الشهادة الإعدادية قد أدوا اليوم الامتحان في مادة اللغة الأجنبية.

رافق وكيل الوزارة - في جولته - الدكتور هاني رجائي وكيل المديرية، ومصطفى الديب نقيب المعلمين وصفاء العميري رئيس اللجنة وجمال يس مشرف عام امتحانات اللغة العربية؛ وذلك بناء على تنفيذ توجيهات الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وتكليفات المحافظ، الدكتور محمد هاني غنيم بمتابعة أعمال الامتحانات.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2