تعرف علي لغة جسد آمبر هيرد؟

تعرف علي  لغة جسد آمبر هيرد؟تعرف علي لغة جسد آمبر هيرد؟

منوعات21-5-2022 | 04:21

نشرت مجلة بيبول الأمريكية انها اعدت تقريراً للتعمّق أيضاً حساب The Behavioral Arts على يوتيوب في تصرفات آمبر هيرد.
وأوضح أنّها ظهرت بصورة غير صادقة وخادعة بسبب قلة التواصل البصري أو ما يُعرف بالـ "Shifty Eyes" عندما كان أحدهم يتحدث معها. مع العلم أنّ السبب الأكثر احتمالاً هو قلّة الاهتمام بما يقال. ويعتقد خبير لغة الجسد أنّ هذه الإشارة تشير إلى "أنت لست مهمًا بما يكفي لجذب انتباهي."
كما أظهر الخبير أنّ هيرد كانت تستخدم بشكل متكرر لغة جسد دفاعية، مثل الطريقة العدوانية التي خدشت بها كتفها، إلى حيث كادت أن تخلع ميكروفونها.
ومن الملاحظ عند سُؤالها عن الممثل جوني عن ديب، فإنّها "تُصبح أصغر" مثل سلحفاة. ما يعني أنّها تتراجع إلى قوقعتها لجذب انتباه أقل. وأوضح الخبير أنّ هذه آلية دفاع عندما يشعر الناس بعدم الأمان.
وبالإضافة إلى ذلك، كان واضحاً بحسب خبير لغة الجسد أنّها تعثّرت بالكلام وتلعثمت. وإنّه قد يعني أنّ الممثلة لديها إجابات محددة في رأسها للأسئلة، لكنّها في كثير من الأحيان "تنسى سطورها".
من الجهة الأخرى، قام الفيديو نفسه الذي نشره حساب Believing Bruce على يوتيوب بالتركيز على لغة جسد آمبر هيرد التي لم تقم بأي تعبير في وجهها لدى كلام جوني ديب. فهي لم تقم بأي رد فعلي على كلام الممثل الأميركي. فبات وجهها مثل Poker Face. وهذا قد يشير إلى أنّ الممثل الأميركي جوني ديب يُطلع المحكمة على الحقيقة حول عدم التعدي عليها بالضرب.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2