اللجنة الأمنية اليمنية العليا تبحث في عدن مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية

اللجنة الأمنية اليمنية العليا تبحث في عدن مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنيةجانب من اللقاء

عرب وعالم23-5-2022 | 16:16

بحثت اللجنة الأمنية العليا اليمنية، اليوم الاثنين في العاصمة المؤقتة عدن، برئاسة وزير الدفاع اليمني الفريق الركن محمد المقدشي، مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية وتطوراتها في مختلف محافظات الجمهورية اليمنية.

ووفقا لوكالة الأنباء اليمنية، تناول الاجتماع، سبل تعزيز التنسيق والتعاون والتكامل بين الأجهزة الأمنية والعسكرية لتحقيق الأمن والاستقرار.

وناقش المجتمعون الإنجازات التي حققتها الأجهزة الأمنية خلال الفترة الماضية في المحافظات المحررة من ضبط العديد من الخلايا الارهابية وإحباط المخططات الإجرامية التي تستهدف الأمن والسلم.

وزير الداخلية اليمني: المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود لحماية أمن الوطن والمواطن
من ناحية أخرى، قال وزير الداخلية اليمني اللواء الركن إبراهيم حيدان، إن المرحلة الراهنة تتطلب تضافر الجهود بين مختلف القطاعات الأمنية من أجل حماية أمن الوطن والمواطن.

وأضاف حيدان -خلال لقائه عدد من قيادات الوزارة، اليوم /الاثنين/، وفقا لقناة (اليمن) الفضائية - أن قيادة الوزارة ستعمل على بذل الجهود وتذليل الصعوبات للارتقاء بأداء قطاعات وإدارات الوزارة للقيام بدورها الوطني في حماية أمن الوطن والمواطن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، فضلا عن المحافظة على السلم الاجتماعي والمكتسبات الوطنية والمساهمة في تحقيق التوافق والانسجام في الرؤى السياسية والعسكرية والأمنية والاجتماعية تحت مظلة الشرعية الجامعة وقيادة مجلس القيادة الرئاسي.

وحث وزير الداخلية، على تعزيز عمل قطاعات وإدارات الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن تماشيا مع توجيهات قيادة الدولة ممثلة بفخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي والتي تتطلب تضافر الجهود وتنسيقها للوصول بأداء أفضل للأجهزة الأمنية يلمسه المواطن.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا