البحرين وإندونيسيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك

البحرين وإندونيسيا تبحثان تعزيز التعاون المشتركرئيسة مجلس النواب البحريني

عرب وعالم25-5-2022 | 14:42

بحثت رئيسة مجلس النواب البحريني فوزية بنت عبد الله زينل، اليوم الأربعاء، مع وفد برلماني إندونيسي برئاسة نونو سامبونو نائب رئيس مجلس النواب بإندونيسيا، الدعم النيابي لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين، والدفع بالعلاقات الثنائية نحو مزيد من التطور في مختلف مسارات ومجالات التنمية.

وأكدت زينل، خلال اللقاء وفقا لوكالة الأنباء البحرينية "بنا" أن العلاقات بين بلادها و إندونيسيا تأسست ورسخت منذ عقود، وارتكزت على دعائم ثابتة من الرغبة المشتركة في تحقيق التقدم المطرد للتعاون الوثيق بين البلدين، مشيرة إلى أن البحرين كانت بمثابة البوابة التي نشأت من خلالها علاقات متقدمة بين دول مجلس التعاون الخليجي وإندونيسيا، وأن إندونيسيا كانت في المقابل محطة مهمة نحو سوق الآسيان الرحبة.

ونوهت زينل بالفرص المواتية لتنمية العلاقات الثنائية، وتعزيز التبادل التجاري والاستثماري بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين.

من جانبه، أكد سامبونو الحرص الدائم والسعي المتنامي نحو تعزيز الشراكات الفاعلة والروابط الوثيقة بين بلاده و البحرين في ظل المستوى المتقدم الذي تشهده المنامة في الكثير من مجالات التنمية، وأهمية الدفع قدما بعلاقات التعاون الاقتصادي والتبادل التجاري الذي سيسهم في تنمية وازدهار العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأبدى الوفد رغبة بلاده في المضي قدما في تعزيز التعاون مع البحرين في مختلف المجالات وخاصة البرلمانية، وبما يعود بالنفع على البلدين والشعبين.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2