نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء يعزيان مواطنا فقد أبناءه فى حريق

نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء يعزيان مواطنا فقد أبناءه فى حريقنائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء يعزيان مواطنا فقد أبناءه فى حريق

* عاجل22-1-2018 | 14:35

وكالات

قدم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي تعازيهما للمواطن الإماراتى الذى فقد أبناءه السبعة فى حادث حريق.

وكتب الشيخ محمد بن راشد على صفحته على موقع "تويتر" : "فجعنا الْيَوْمَ بوفاة سبعة من أطفالنا في حادث حريق منزلي .. تعازينا الحارة لشعب الإمارات في وفاة شوق وخليفة وأحمد وعلي وشيخة وسارة وسمية أبناء سعيد الصريدي . إنَّا لله وانا اليه راجعون . مصابنا في أطفالنا وأكبادنا مصاب الوطن كله . في الفردوس مثواكم ان شاء الله".

فيما كتب الشيخ محمد بن زايد : "بقلوب مؤمنة بقضاء الله، وببالغ الحزن والأسى تلقينا ببالغ التأثر نبأ وفاة 7 من أبناء أسرة الصريدي في حادث اختناق في الفجيرة، وبهذا المصاب نشاطر ذوي الاسرة مشاعر الحزن والألم، معربين عن تعازينا ومواساتنا القلبية لهم، داعين الله أن يمن على المتوفين بالرحمة ويلهم أهلهم الصبر والسلوان".

ووجه الشيخ محمد بن راشد الدفاع المدني في الدولة بالتأكد بشكل عاجل من وجود أنظمة للحماية من الحرائق متصلة معه مباشرة في بيوت المواطنين كافة على أن تتحمل الحكومة تكلفتها لمن لا يستطيع، مضيفا فى توجيهه أن المواطن أغلى ما نملك. وحياته حياة للوطن . وأمنه وسلامته اولوية لنا ولكافة من يعمل في حكومتنا".

وجدير بالذكر أن عائلة إماراتية بـ "دبا الفجيرة" فقدت 7 أطفال اختناقا نتيجة استنشاق الدخان الكثيف والأبخرة الناتجة عن الحريق الذي شب في منزلهم صباح اليوم، الاثنين ليفارق الحياة 4 أولاد و3 بنات ، أكبرهم يبلغ من العمر 13 سنة وأصغرهم 5 سنوات.

وأشارت المعلومات الأولية  للشرطة والدفاع المدني أن البلاغ عن الحريق ورد متأخراً  للأجهزة الأمنية وذلك بعد عملية الاشتعال التي تسببت في تصاعد الأدخنة في المنزل واستنشاق الأطفال لها، مما صعب من بقاء الأطفال على قيد الحياة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2