سهير جودة: ماجي زوجة محمد صلاح دفعت ضريبة الشهرة.. والتنمر عليها مش لطيف

سهير جودة: ماجي زوجة محمد صلاح دفعت ضريبة الشهرة.. والتنمر عليها مش لطيفماجي زوجة محمد صلاح

TV27-5-2022 | 17:07

علقت الإعلامية سهير جودة، على ظهور زوجة النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، خلال احتفاله بتسلم جائزتي الحذاء الذهبي للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي فى الموسم الجاري 2021-2022.

وقالت جودة، خلال حلقة اليوم من برنامج "الستات"، المُذاع عبر فضائية "النهار"، مساء الجمعة: "زوجة صلاح دائمًا داعمة له وبتقف جنبه على الحلوة والمرة.. ودا دور الست المصرية في الوقوف بجوار زوجها وتساعده على النجاح.

كما انتقدت الإعلامية سهير جودة، موجة التنمر على زوجة صلاح منذ عدة أشهر عندما ظهرت ووزنها زائد، مؤكدًة أن ماجي زوجة النجم المصري ظهرت بكامل رشاقتها بجوار زوجها وبناتها خلال احتفاله بتسلم جائزتي الحذاء الذهبي للبريميرليج وأفضل صانع أهداف فى الدوري الإنجليزي.

وأكملت: ماجي دفعت كتير ضريبة الشهرة بسبب مظرها، ولكن في ماتش ليفربول الأخير في الدوري ظهرت بصورة جميلة ومشرفة ونيولوك عجب كل الناس.. والتنمر عليها مش لطيف.

وظهرت زوجته ماجي مع طفلتيه مكة وكيان وشاركنه الاحتفال في أرض الملعب. وخلال ظهورها القصير خطفت إعجاب المتابعين الذين أشادوا بإطلالتها التي اختارتها باللون الأسود بالكامل مع حجاب باللون الأبيض.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2