لأول مرة.. الملكة إليزابيث تلتقي بحفيدتها «ليليبت» التي تحمل اسمها

لأول مرة.. الملكة إليزابيث تلتقي بحفيدتها «ليليبت» التي تحمل اسمهاالملكة اليزا بيث

عرب وعالم3-6-2022 | 13:04

التقت الملكة إليزلبيث بابنة حفيدها هارى التى تحمل اسمها "ليليبت" للمرة الأولى، بعد أن تناول الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل الغداء مع الملكة وكبار أفراد العائلة المالكة خلف أبواب مغلقة كجزء من احتفالات اليوبيل البلاتينى.

وقدم دوق ودوقة ساسكس ابنتهما إلى الملكة، التى كانت تُلقب "ليليبيت" عندما كانت طفلة، فى وندسور فى إحدى المناسبات الخاصة للعائلة المالكة بعد عرض "قوات اللون" في قصر باكنجهام، أمس .

ومن المتوقع أن تبقى مشاركة هارى وميجان على مستوى منخفض فى الغالب خلال احتفالات اليوبيل التى تستمر أربعة أيام، مع عدم وجود ما يشير إلى وجود كاميرات "نتفليكس" التى تبعتهما خلال تواجدهما فى هولندا فى أبريل.

وتشير صحيفة "ديلى ميل"، إلى أن كلا من الأمير وزوجته سيحضران "خدمة عيد الشكر" اليوم فى كاتدرائية القديس بولس، وهى أول مشاركة ملكية مشتركة لهما منذ عامين.

فى حين سيمثل الأمير تشارلز الملكة رسميًا فى الخدمة فى لندن اليوم، بعد أن أُجبرت على الانسحاب الليلة الماضية بسبب شعورها بالانزعاج الناجم عن التنقل أثناء العرض، كما سيكون هناك أيضا ظهور للأمير أندرو بعد أن أثبتت إصابته بفيروس كورونا.

ولم يُسمح للأمير هارى وميجان، الذين يقيمان فى "فورمور كوتيج" فى وندسور، بالتواجد فى شرفة قصر باكنجهام أمس.

وتأتى أهمية حضور خدمة اليوم كأول ظهور لهارى وميجان مع العائلة المالكة منذ خدمة يوم الكومنولث الفاترة فى كنيسة "وستمنستر" فى مارس 2020، قبل وقت قصير من استقالتهما رسميا من منصبهما فى العائلة المالكة.

وستفتقد الملكة البالغة من العمر 96 عاما حضور خدمة اليوم فى كاتدرائية سانت بول، بعد قرار اللحظة الأخيرة الذى أعلنه القصر مساء أمس بعدم الحضور، بعد أن عانت من "عدم الراحة'' خلال عروض "قوات اللون".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2