أحمد ماهر: ما تردد عن وفاتى مجرد شائعات

أحمد ماهر: ما تردد عن وفاتى مجرد شائعاتأحمد ماهر

ثقافة وفنون6-6-2022 | 05:50

أكد الفنان أحمد ماهر، أن حالته الصحية مستقرة تماما وجيدة للغاية، مشيرا إلى أن ما تردد عن وفاته عبر وسائل التواصل الاجتماعى مجرد شائعات.

وقال ماهر لوكالة أنباء الشرق الأوسط "الحمدلله صحتى جيدة وما يتردد من شائعات مغرضة عن وفاتى غير صحيحة، وأجوب حاليا عددا من المحافظات لتقديم أعمال مسرحية جديدة خلال الفترة المقبلة".

وكانت شائعات ترددت خلال الساعات القليلة الماضية عن تدهور الحالة الصحية للفنان أحمد ماهر ووفاته .

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد ماهر العرض المسرحى "عاشق و مداح" ، الذى قدمه فى شهر مارس الماضى على مسرح وسينما السادات بالتعاون مع وزارة الثقافة وجامعة السادات.

"عاشق ومداح" من إنتاج قطاع الاستعراض بوزارة الثقافة ، ويضم نخبة من نجوم الفن، فى مقدمتهم المداح الدكتور أحمد الكحلاوى ولبنى الشيخ، والكوميديان رضا إدريس، ومنير مكرم، ومن تأليف وأشعار محمد الصواف، وتصيم الاستعراضات الدكتور عماد سعيد ، وإخراج عبد الغنى زكى.

ويستعرض "عاشق ومداح" حكاية حب الوطن من خلال قصص وحكايات وطنية مرت عبر تاريخ مصر العظيم مسلطة الضوء على عدد من الانجازات التى استطاع المصريون تحقيقها رغم الصعوبات والتحديات وعلى رأسها محاربة الفكر المتطرف والجماعات الإرهابية فى السبعينيات والتسعينيات مرورا بفترة ما بعد ثورة 30 يونيو.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2