محافظ القليوبية يترأس المجلس التنفيذي للمحافظة

محافظ القليوبية يترأس المجلس التنفيذي للمحافظةمحافظ القليوبية يترأس المجلس التنفيذي للمحافظة

* عاجل24-1-2018 | 14:22

القليوبية - هيثم بطاح

ترأس اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية جلسة المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور السكرتير العام ورؤساء المدن والأحياء ووكلاء الوزارة .

وعنف المحافظ  رؤساء الوحدات المحلية بسبب الإهمال في التعامل مع المعابر والفتحات الغير قانونية على خطوط السكة الحديد ما يؤدي إلى وقوع حوادث .

وأكد المحافظ أنه لا يمر اسبوع الا وهناك حادث بسبب المعابر والفتحات والمزلقانات الغير مطورة لاسيما بالخطوط الواقعة بمدن شبين القناطر وقليوب والخانكة .

وشدد المحافظ على غلق المعابر والفتحات واتخاذ خطوات قانونية ومتابعتها باستمرار  وفرض غرامة على المخالفين لمنع عبور المواطنين .

ووجه المحافظ تحذير شديد اللهجة لرؤساء مدينة شبرا الخيمة وحي شرق وغرب قائلا :  الزبالة عندكم مأساة وشارع 15 مايو مهزلة عندكوا الأدوات والكوادر البشرية .

وقال " عشماوي " أن المحافظ اتبعت خطوات جادة بخصوص النوادي  المخالفة علي نهر النيل  لاسيما في ترك مسافة 10 أمتار من كل نادي لتكون متنفس للمواطنين  مشيرا أن تلك  الخطوة لاقت استحسان من أصحاب النوادي المخالفة . وأوضح المحافظ أن هناك 534  حالة تعد علي نهر النيل لم يتم إزالتها  حتى الٱن بسبب وجود التعديات في صورة مصانع أو نوادي  مشيرا أن مبادرة ترك 10 أمتار استجابت لها كل النوادي ومنها نادي الرى التي تم اقتطاع جزء من استراحات المسؤولين لعمل هذا الخط . وشدد  المحافظ على تأمين ونظافة استراحات القضاة المشرفين على الانتخابات الرئاسية المقبلة . ووجه المحافظ  التنفيذيين  الاهتمام بنظافة الاستراحات وتهويتها واضاتها جيدا ورفع القمامة اولا بأول ونشر الصناديق في محيطها ومتابعتها بشكل مستمر إضافة إلى وجود الحواجز الحديدية  بالتنسيق مع الأمن . وقال المحافظ  أن 3 مليون و154 ناخبا  لهم حق التصويت في الانتخابات المقبلة في 541 مقر انتخابي و 1386 لجنة داخل وخارج المدارس .

أضف تعليق

إعلان آراك 2