مفاجأة.. استبعاد لاعبين من الأهلى قبل السفر لمواجهة إثيوبيا

مفاجأة.. استبعاد لاعبين من الأهلى قبل السفر لمواجهة إثيوبيامفاجأة.. استبعاد لاعبين من الأهلى قبل السفر لمواجهة إثيوبيا

رياضة7-6-2022 | 19:25

استبعد الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة الكابتن إيهاب جلال، المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، الثنائى ياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، لاعبي النادى الأهلى المصرى، من السفر مع البعثة المتجهة لمواجهة إثيوبيا.

سبب إستبعاد لاعبي الأهلى

وجاء سبب إستبعاد لاعبي الأهلى من السفر مع المنتخب، ياسر إبراهيم لإصابيته بنزلة برد، ومحمد عبدالمنعم لإستكمال تأهيله في القاهرة.

موعد مباراة مصر وإثيوبيا

ويخوض "الفراعنة" مباراة خارج الأرض ضد إثيوبيا، فى الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات، وتُقام مباراة مصر وإثيوبيا الخميس المقبل، في الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش، السادسة بتوقيت مصر، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

بداية مشوار المنتخب المصرى

وبدأ منتخب مصر مشواره في المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقرر إقامتها بكوت ديفوار عام 2023، بالفوز 1 / صفر على ضيفه منتخب غينيا في الجولة الأولى للمجموعة الأحد، التي شهدت أيضا فوز مالاوي 2 / 1 على ضيفتها إثيوبيا.

هدف الفوز على غينيا

وتقمص (البديل) مصطفى محمد دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف المنتخب المصري الوحيد في الدقيقة 87، ليقود منتخب (الفراعنة) لتحقيق انتصاره الأول تحت قيادة مديره الفني الوطني إيهاب جلال، الذي تولى تدريب الفريق في أبريل الماضي، خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

وجاء ترتيب مجموعة منتخب مصر بعد نهاية الجولة الأولى:

مالاوي 3 نقاط (هدفين)
مصر 3 نقاط (هدف)
إثيوبيا 0 نقاط (سجل هدفا)
غينيا 0 نقاط (0 أهداف)

أضف تعليق