«واحد تاني» لأحمد حلمي يحقق أعلى الإيرادات منذ طرحه بدور العرض

«واحد تاني» لأحمد حلمي يحقق أعلى الإيرادات منذ طرحه بدور العرضفيلم واحد تانى

ثقافة وفنون10-6-2022 | 13:57

تصدر فيلم واحد تاني أعلى الإيرادات على مدار الأيام الماضية، كما حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه في دور العرض السينمائية في عيد الفطر المبارك 2022

وحصد الفيلم أمس الخميس 399 ألفا و232 جنيهًا في دور العرض السينمائية المختلفة، من إجمالي إيرادات حققتها السينمات أمس 756 ألفا و88 جنيها، وذلك حسب البيان الصادر من شركة دولار فيلم للتوزيع.

وهو من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير كما يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم وهم: أحمد حلمي، سيد رجب، روبي، نور إيهاب، أحمد مالك، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

وطرح «حلمي» ضمن الحملة الدعائية للفيلم أغنية الحركة دي والتي لاقت استحسانا كبيرا من قبل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، واقتربت الأغنية من تحقيق 15 ونصف مليون مشاهد عبر موقع «اليوتيوب».

يذكر أن فيلم «واحد تاني» أعاد الفنان أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، منذ قدم آخر أفلامه «خيال مآتة» الذي قدمه عام 2019، وشاركه بطولته كل من: منة شلبي، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، انتصار، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعي. وأعاد الفيلم الفنان أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات، وهو من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2