بلماضي: فخور بمشواري مع المنتخب الجزائري

بلماضي: فخور بمشواري مع المنتخب الجزائريبلماضي: فخور بمشواري مع المنتخب الجزائري

رياضة13-6-2022 | 22:39

أبدى جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم، رضاه التام، عن حصيلته مع المحاربين خلال 4 سنوات، وفي اللقاءات الأخيرة، مشيدا في الوقت ذاته بالتجاوب الكبير للاعبين والدور الذي لعبه الأنصار.

وقال بلماضي في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الجزائري، اليوم: "ثقافة الفوز في كل مباراة تبقى مهمة بالنسبة لنا، مهما كانت الظروف، فقد حققنا ثلاثة انتصارات في آخر 3 مباريات، وفي 4 سنوات تعرضنا لعدد قليل جدا من الهزائم".

وتابع: "لقد بدأنا تصفيات كأس أمم أفريقيا بشكل جيد، بفوز داخل الديار، وآخر صعب خارج الديار، ولعبنا مباراة ثالثة أمام منتخب يلعب كرة القدم بشكل جيد (إيران)، ومعتاد على اللعب بكأس العالم، وقد واجهنا بتشكيل مكتمل".

وأضاف: "أعرف جيدا منتخب إيران، إنه فريق يصعب الفوز عليه، وقد كانت المباراة اختبارا حقيقيا للاعبين خصوصا الجدد منهم، سواء من الدوريات الأوربية أو المحليين".

كما عبر بلماضي، عن فخره واعتزازه بمشواره مع المنتخب المحاربين، بعد أن أصبح أول مدرب يشرف على منتخب الجزائر لأكثر من 4 سنوات.

وأردف: "شرف لي أن أكون المدرب الذي أشرف على العارضة الفنية للمنتخب الوطني لأطول فترة ممكنة، خصوصا وأنني تجاوزت رقم الشيخ كرمالي، الذي كان أول من استدعاني للمنتخب، وهذا الأمر يدفعني للعمل دائما لتقديم الأفضل، وقيادة المنتخب للتتويج بالألقاب".

وأردف: "أشكر كل من هم حولي، بداية من اللاعبين الذين يبذلون مجهودات جبارة، والطاقم الفني، وكل من يعمل مع المنتخب الوطني، لقد شكلنا عائلة".

وأكمل: "أحيي جمهورنا سواء في الجزائر أو خارجها، لقد كانوا دائما حاضرين لدعمنا أينما ذهبنا، إنهم مميزون، ويجعلون طموحاتنا عالية جدا، وهذا ما يجعلنا نسعى دائما لإهدائهم الفوز والألقاب، وأشكرهم كثيرا لوقوفهم مع المنتخب واللاعبين ومعي".

أضف تعليق

إعلان آراك 2