صحيفة إيطالية: مدرب يوفنتوس رفض عروض باريس جيرمان

صحيفة إيطالية: مدرب يوفنتوس رفض عروض باريس جيرمانمدرب يوفنتوس

رياضة15-6-2022 | 13:28

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية، اليوم الأربعاء، أن مدرب يوفنتوس الحالي، ماسيماليانو أليجري، قد رفض عرضا قدمه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتولي مهام تدريب فريقه الأول لكرة القدم.

وأوضحت الصحيفة على موقعها الإلكتروني، أن النادي الباريسي عرض على أليجري عقدا لمدة ثلاثة أعوام براتب سنوي يبلغ 12 مليون يورو صافية من الضرائب، إلا أنه رفض وقرر البقاء مع ناديه الإيطاليه رغم أن راتبه الحالي 8 ملايين يورو.

واستقر النادي الفرنسي، على رحيل مدرب الفريق الأول لكرة القدم، ماوريسيو بوتشيتينو، بسبب نتائج أبطال الدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي، ولهذا يتواجد في السوق للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق الفترة المقبلة.

ويأتي هذا في الوقت الذي أفادت فيه تقارير إسبانية أن المدرب السابق لفريق نادي ريال مدريد، زين الدين زيدان بصدد التوقيع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ما يقربه من حلمه وهو تدريب المنتخب الفرنسي.

وأشارت إلى أن هناك اتفاق مبدئي بالفعل مع زين الدين زيدان ، واختتم الاتفاق خلال زيارة زيزو ​​لقطر للقاء تميم بن حمد آل ثاني صاحب النادي الفرنسي حيث سيحصل زيدان على حوالي 25 مليون يورو صافيًا في الموسم.

وكان زيدان، يحصل على 13 مليون يورو في الموسم مع فريقه السابق ريال مدريد.

أضف تعليق

إعلان آراك 2