الأحذية الصيفية المناسبة لإطلالة العمل

الأحذية الصيفية المناسبة لإطلالة العملالأحذية الصيفية المناسبة لإطلالة العمل

منوعات20-6-2022 | 09:12

نشرت مجلة fashion النسخة الأمريكية تقريراً عن أحذية النساء التي تناسب العمل ، حيث يبدو أنّ أحذية العمل باتت تتسم بمزيد من الراحة، لذلك تُعد خيارات الأحذية العملية هي ما تستحق مكانًا في خزانتكِ هذا الصيف. نقدم لكِ في هذا التقرير أبرز صيحات الأحذية الصيفية المناسبة للعمل، لتحصلي على إطلالة أنيقة تليق بالعمل وتتناسب مع آخر صيحات الموضة.......


من الواضح أنّ كل الموضة القديمة تعاود بالظهور. إنّ الأحذية ذات طراز إسبادريل ليست استثناء. يمكنكِ أن تجعليها رسمية أو غير رسمية، مع الأربطة وأشرطة الكاحل وغيرها...

من أجل الحصول على إطلالة أكثر صقلًا وأناقة لكن مريحة ف الوقت نفسه، اختاري زوجًا من أحذية الباليه المسطحة. إنّها مثالية للأيام الحارة في الصيف وهي مريحة وعملية جداً.

صندال كعب بلوك حيث من السهل جداً المشي بالأحذية ذات الكعب المثلث والكعب البلوك. كما أنّها عصرية بما يكفي لتلائم كل الملابس تقريبًا.

تعود أحذية اللوفر الأنيقة في موسم صيف 2022 كصيحة بارزة بقوة لا بدّ لكِ من اتّباعها. وهي مناسبة كثيراُ لكي ترتديها في العمل. فمن الضروري اقتناء حذاء لوفر صيفي خفيف الوزن منسوج أو بنمط الرافيا والذي يمكنكِ ارتدائه بدون جوارب. يمكنكِ ارتدائه للعمل مع حقيبة متطابقة لإطلالة مكتبية متماسكة.

يمثل صندال الصيادين “Fisherman Sandals” نجم موضة الأحذية النسائية في صيف 2022. فهو يمنح المرأة إحساساً بالراحة ويضفي على المظهر لمسة متفردة.

أضف تعليق

حكايات لم تنشر من سيناء (2)

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2