التفاصيل الكاملة لفيديو ذبح طالبة جامعة المنصورة

التفاصيل الكاملة لفيديو ذبح طالبة جامعة المنصورةجانب من اللقاء

حوادث وقضايا20-6-2022 | 18:20

شهدت مدينة المنصورة جريمة بشعة صباح اليوم، بوفاة طالبة جامعة المنصورة، بعدما قام زميلها بطعنها بسكين وذبحها، قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به، ونقلت جثة فتاة آداب المنصورة، إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

طالبة جامعة المنصورة ذبحت على البوابة

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب بجامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب في نفس الجامعة بإخراج سكين وقام بطعن طالبة زميلتهم بنفس الجامعة ثم قام بذبحها قبل قيام الأهالي من الإمساك به والاعتداء عليه بالضرب وذلك أمام بوابة "توشكى" لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وقال شهود عيان - وهو ما أثبتته التحريات- : "إن فتاة آداب المنصورة وزميلها من بلد واحدة في الغربية، وجاءا إلى الجامعة مع بعض، ونزلت الفتاة من ميكروباص ومعها زميلها أمام بوابة جامعة المنصور، وقالت له كلمه جارحة بعد أن طلب منها الزواج وقامت برفضه وبسببه حدثت مشادة كلامية بينهما، على الفور أخرج زميلها، سلاحا أبيض، عبارة عن سكين وهرول خلفها وواجهها ثم قام بطعنها في منطقة الصدر عدة طعنات، ثم قام بإلقائها على الأرض وذبحها في منطقة الرقبة".

وتابع شهود العيان: "تدخل الأمن الإداري للبوابة والطلاب، ولكن بعت فوات الآوان"

وتم التحفظ على الطالب الذي قام بقتل طالبة جامعة المنصورة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة وتم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة المستشفى الدولي.

وتم نقل الطالب المتهم إلى قسم الشرطة للتحقيق معه، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت جهة التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال الطالب في تحقيقات الشرطة نصًّا: (قتلتها علشان خلافات عاطفية).

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2