محافظ البحيرة: حريصون على توفير السلع بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن الأولى بالرعاية

محافظ البحيرة: حريصون على توفير السلع بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن الأولى بالرعاية محافظ البحيرة

محافظات21-6-2022 | 19:38

أكد محافظ البحيرة هشام آمنة، حرص المحافظة على توفير المواد و السلع الغذائية المتنوعة بكافة المنافذ المنتشرة بجميع المراكز والمدن والتي بلغ عددها بنطاق المحافظة 3233 منفذا بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا.

جاء ذلك خلال افتتاحه اليوم الثلاثاء، معرض "عيد الأضحى" للسلع الغذائية واللحوم بأرض المعارض بدمنهور، والذي نظمته المحافظة بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين، وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك وفي إطار الجهود المبذولة لضبط أسعار السلع واللحوم بالأسواق وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وأشار محافظ البحيرة - حسب بيان - إلى أن المعرض يضم قسما خاصا باللحوم البلدية بكافة أنواعها و15 جناحا لعدد من العارضين بكبرى الشركات والسلاسل التجارية من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل من 2 إلى 25 بالمائة.

وتفقد المحافظ أجنحة المعرض التي تضم مختلف المنتجات من المواد الغذائية والسلع الأساسية والخضر والفاكهة والمنظفات، بالإضافة إلى اللحوم البلدية والتي تباع بالمعرض بأسعار تتراوح بين 120 لـ 135 جنيه، بالإضافة لأقسام للمجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، وأقسام للملابس والأحذية.

ووجه محافظ البحيرة باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين، مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها.

من جانبه، قال نائب رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالبحيرة فتحي مرسي، إن المعرض يأتي تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بشأن خفض الأسعار لتخفيف الأعباء عن كاهل المستهلكين، واستكمالا لدور الغرفة التجارية بالبحيرة في خدمة المجتمع المدني، لافتا إلى أن الغرفة التجارية تتحمل تكاليف تجهيز المعرض وتوفير مساحات العرض دون تقاضي أي مقابل مادي من الشركات العارضة مقابل تخفيض الأسعار عن مثيلاتها في السوق بنسبة خصم من 25 - 30 بالمائة، لافتا إلى أن المعرض سيستمر حتى عيد الأضحى المبارك.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2