أمير رمسيس يسلم الإيطالية سوامي روتولو جائزة أفضل ممثلة

أمير رمسيس يسلم الإيطالية سوامي روتولو جائزة أفضل ممثلةأمير رمسيس

ثقافة وفنون23-6-2022 | 04:01

أ ش أ

سلم المخرج أمير رمسيس مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الممثلة الإيطالية سوامي روتولو جائزة أفضل ممثلة عن دورها بفيلم "كيارا - A Chiara".


وذكر بيان صادر عن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أن تسليم الجائزة للإيطالية سوامي روتولو، يأتي بعد أشهر من تسليم الجائزة للمركز الثقافي الإيطالي، نظرا لغياب الفنانة روتولو عن حفل ختام الدورة الـ43 من المهرجان العام الماضي.

وأضاف البيان "كان المركز الثقافي الإيطالي بالقاهرة قد تواصل مع إدارة المهرجان مستغلا حضور الفنانة سوامي روتولو لفعاليات الأسبوع الإيطالي في "زاوية" لتتسلم الجائزة بشكل رسمي."

كان مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، قد أعلن خلال حفل ختام دورته الـ43 العام الماضي، عن منح سوامي روتولو، جائزة أحسن ممثلة عن دورها في فيلم "كيارا - A Chiara"، الذي شارك ضمن منافسات المسابقة الدولية.

يذكر أن إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أعلنت منذ 15 مايو الماضي، فتح باب التسجيل للأفلام الراغبة بالمشاركة فى فعاليات دورته الـ44 التي تقام في الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر المقبل بدار الأوبرا المصرية، على أن يستمر استقبال طلبات الأفلام من جميع أنحاء العالم حتى موعد أقصاه 15 أغسطس، وذلك عبر الموقع الرسمي للمهرجان

أضف تعليق