محافظ مطروح: تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للعناصر المتميزة من الموهوبين

محافظ مطروح: تقديم كافة سبل الدعم والرعاية للعناصر المتميزة من الموهوبينجانب من اللقاء

محافظات24-6-2022 | 15:23

أكد محافظ مطروح خالد شعيب تقديم كافة سبل الدعم والرعاية الدائمة للعناصر المتميزة من الموهوبين والمتفوقين علميًا ورياضيًا وغيرها من المجالات .

ووجه المحافظ -خلال بيان اليوم الجمعة- التهنئة لعدد من النماذج المشرفة من أبناء المحافظة الذين استطاعوا إثبات تميزهم وإعلاء اسم مطروح في عدد من المحافل والمسابقات.. مهنئًا ابنة مطروح اللاعبة نور عبد القادر مصطفى لفوزها ببطولة الجمهورية للكاراتية تحت 12 سنة تحت وزن 43 كجم، للعام الثانى على التوالى، وكذلك التهنئة لطلاب تعليم مطروح والمدارس الفائزة بالمراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقتي المعارض الصحفية والمجلة الإلكترونية التابعة لأنشطة الصحافة المدرسية.

وهنأ المحافظ الطالب حسين وليد حسين ذكي ابن المدرسة الفنية المتقدمة لتكنولوجيا الطاقة النووية بالضبعة لتحقيقه انجازا علميا باختياره ضمن أفضل 6 مشاركين علي مستوى الجمهورية في المسابقة العلمية التي شارك فيها 3500 طالب من كافة المحافظات في مسابقة تطبيقات مايكروسوفت العالمية ليمثل مصر مع 5 آخرين في المسابقة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة 119 دولة، وذلك في إنجاز جديد يضاف لسلسلة نجاحات طلاب المحافظة .

كما وجه محافظ مطروح التهنئة لفريق مديرية التربية والتعليم المشارك فى مسابقة دورى أوائل الجمهورية والتي يتم تنظيمها بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن، وصعوده للمربع الذهبى والذى تمثله عن المحافظة مدرسة الروضة الإعدادية الخاصة، بعد الفوز على فريق محافظة الشرقية والصعود للدور قبل النهائي.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2