جدل حول «اختفاء» الفنانة المعتزلة آمال ماهر ومطالبات بالبحث عنها

جدل حول «اختفاء» الفنانة المعتزلة آمال ماهر ومطالبات بالبحث عنها الفنانة المعتزلة آمال ماهر

ثقافة وفنون24-6-2022 | 18:45

اهابت نقابة المهن الموسيقية، الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، حول اختفاء الفنانة امال ماهر.

عدم الانصياع وراء اختفاء امال ماهر:

وأعلنت نقابة المهن الموسيقية تواصلها مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة امال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

وقالت النقابة في بيان، أمس الخميس، إنها تواصلت مع أسرة الفنانة امال ماهر، وأكدت عدم صحة الشائعات تماما، وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

وطمأنت الفنانة نادية مصطفى جمهور الفنانة آمال ماهر بعد مكالمة هاتفية جمعتها مع شقيقها ووالدته.

وكتبت نادية مصطفى عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “أصدقائي وحبايبي، بناء على مكالمة مني لأخو ووالدة آمال ماهر حالا، أحب اطمنكوا آمال بخير وزي الفل، وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة وهي هتعمل لايف فيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا”.

اختفاء الفنانة امال ماهر:

ويحتل اختفاء الفنانة المصرية امال ماهر مساحة واسعة من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث دشن ناشطون وسمًا يطالبون فيه بالكشف عن مصير المطربة آمال ماهر، التي كانت قد أعلنت اعتزالها بشكل مفاجئ قبل عام، لتتوارى بعدها عن الأنظار تمامًا.

وعادت امال ماهر لتظهر في تفاعل مع جمهورها، يوم الأربعاء، حيث نشرت على صفحتها الرسمية في منصة إنستجرام صورًا لها في إحدى القرى السياحية، من دون أن توضح ما يثار حولها من أخبار تتعلق بضغوطات تعرضت لها بعد انفصالها عن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ إثر ارتباطها به، وفق أخبار تمّ تداولها خلال السنوات الماضية.

بيان هيئة نقابة الموسيقيين عن اختفاء امال ماهر:

وقالت النقابة في بيانها أمس إن أفراد أسرة امال ماهر “أوضحوا أن النجمة المعتزلة تعيش حياة هادئة بينهم”، وأهابت النقابة بجمهور الفنانة ومحبيها “عدم الانخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي”.

مطالبات بالبحث عن إمال ماهر:

وطالبت الفنانة المصرية إيناس عز الدين بالكشف عن مصير مواطنتها وزميلتها المطربة آمال ماهر بعد تداول أنباء عن اختطافها أو تعرضها لمكروه والجهل بمصيرها.

وكتبت منشورًا عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ بعنوان ” آمال ماهر فين“، قالت فيه: ”مش مطلوب غير لايف فيديو تكون مدته ثواني تطمنا عليها فيه، أو بيان رسمي من جهة رسمية، أو من نقابتنا نقابة المهن الموسيقية ينفي أي أخبار متداولة ويكون موثوقًا وعلى مسؤوليتهم“.

وأضافت إيناس في منشور آخر: ”كلنا نتمنى أن #آمال_ماهر تكون بخير، ويكون، إن شاء الله، الكلام ده مجرد شائعات سخيفة، وكلام فاضي، بس كمان كلنا بنحبها وخايفين عليها، والشائعة أدخلت الرعب في قلوبنا، وأقلقتنا، وأثارت خوفنا، وإذا كانت بخير من حقنا عليها أن تقدّرنا وتطلع تطمنا في أسرع وقت“.

وتابعت: ”الموضوع مش هياخذ منها ثواني تطمن كل الناس دي بدل حالة إثارة الجدل الحاصلة لأن سُكاتها بيدّي الحق لكل الناس أن خوفهم وقلقهم عليها يزيد، ويصدقوا أي شائعات وكلام يتقال“.

واستطردت: ”في الحالة دي لو كانت بخير وشايفة حرقة قلب الناس عليها وسايباهم يهروا تبقى حاجة تزعل جدًا، فأتمنّى أن ينتهي الموضوع، ويكون مافيش أي حاجة وحشة، وتكون بخير، وكل الكلام ده يطلع شائعات، وتتقفل السيرة دي نهائيًا لأنها فنانة كبيرة قيمةً وفنًا، وكلنا نحبها ونحترمها ونقدّرها“.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2