تفاصيل انسحاب الدراويش من كأس مصر.. فيديو

تفاصيل انسحاب الدراويش من كأس مصر.. فيديونانسي القاضي

TV26-6-2022 | 05:12

محمد الدوي

كشفت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أسباب انسحاب الفريق من كأس مصر، موضحة أن قرعة كأس ظهرت بشكل غير لائق من كل الاتجاهات.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الدراويش ليس لديهم مشكلة في مواجهة أي فريق، ولكنهم كانوا يتمنوا الحيادية وتكافئ الفرص.

ولفتت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، إلى أن النادي الإسماعيلي يعيش فترة صعبة في الدوري، معلقة «مش عاوزينها تبقى دوري وكأس».

وأكدت أنه من الواضح للجميع خروج القرعة بشكل يخدم الأهلي والزمالك، وموجهة حسبما ذكر بيان النادي، مؤكدة أن أول مباراة لهم في جدول الكأس مع الزمالك، ولذا تم معارضة القرعة.

وأوضحت نانسي القاضي، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن المشكلة ليس مع القلعتين البيضاء والحمراء، وإنما مع اتحاد الكرة، متسائلة: ليه متكونش القرعة مفتوحة كما ينبغي أن تكون.

ولفتت إلى أنه لا يمكنها القول بأن هناك استهداف للنادي الإسماعيلي، ولكن في حاجة غلط، موضحة أن النادي يرحب بإعادة القرعة بشكل حيادي، لأن اللائحة لا تنص على أن تكون القرعة بهذا الشكل الذي خرجت عليه.

أضف تعليق