محافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد خلال عيد الأضحى ووقف الأجازات والتأكد من توافر كافة السلع

محافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد خلال عيد الأضحى ووقف الأجازات والتأكد من توافر كافة السلعمحافظ المنيا: رفع درجة الاستعداد خلال عيد الأضحى ووقف الأجازات والتأكد من توافر كافة السلع

محافظات28-6-2022 | 22:04

دار المعارف

قرر محافظ المنيا أسامة القاضي رفع درجة الاستعداد القصوى، خلال عيد الأضحى المبارك، ووقف الأجازات والراحات، موجهاً باستمرار عمل غرفة العمليات على مدار الـ24 ساعة بالوحدات المحلية والقروية، وربطها مع غرفة عمليات المحافظة.

وطالب أسامة القاضي -وفقا لبيان صادر عن محافظة المنيا - بتكثيف الحملات التموينية على جميع الأنشطة بالتنسيق مع مديريات (التموين والصحة والطب البيطري، الوحدات المحلية والجهات المعنية)، والتأكد من توافر كافة السلع، ومتابعة المجازر وأماكن بيع اللحوم موجها بفتح المجازر الحكومية بالمجان للمواطنين خلال أيام العيد، مع وضع خطة عمل للمخابز لتوفير الخبز البلدي، كذلك المتابعة المستمرة للكميات الواردة من المواد البترولية وأسطوانات البوتاجاز، لضمان وصول الكميات الكافية لسد احتياجات المواطنين خلال أيام العيد.

كما وجه المحافظ بمتابعة الحالة العامة بجميع المراكز من تجميل ونظافة، ورصد حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أثناء عطلة العيد.

وقدم أسامة القاضى التهنئة لأهالي المحافظة، وكافة الأجهزة التنفيذية، بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو المجيدة.

جاء ذلك خلال انعقاد المجلس التنفيذى للمحافظة الذي عقد برئاسته مساء اليوم الثلاثاء، داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ بلادنا وينعم عليها بالخير والتقدم والازدهار.

وأكد المحافظ -خلال الإجتماع -أن جميع مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة، والتي يتم تنفيذها على أرض المحافظة تسير بخطى متقدمة، من خلال المتابعة المستمرة، سواء بالمرور الميداني أومن خلال الاجتماع الأسبوعي الذي يتم عقده، لمتابعة معدلات تنفيذ مشروعات المبادرة، لافتاً الى أنه تم توفير كافة الأراضي للمشروعات، وموجهاً الشكر لجميع الأهالي الذين تبرعوا بأراضي لتنفيذ المشروعات، في تلك المبادرة التي تعد المشروع الأكبر والأعلى تكلفة على مستوى الدولة، والذي يستهدف تغيير وتحسين حياة المصريين للأفضل، والتخفيف عن كاهل أهالينا في الريف ولا سيما في محافظات الصعيد التي تحظى باهتمام كبير.

كما قام محافظ المنيا أسامة القاضي، بتكريم شابين عثرا على مبلغ 170 ألف جنيه بأحد شوارع حي شاهين غرب مدينة المنيا عقب خروجهما من صالة ألعاب رياضية، وقاما بإعادة المبلغ لصاحبه، ورفضا الحصول على مكافأة مالية.. وعبر عن امتنانه لأخلاقهما الحميدة وتحليهما بالأمانة ، موجها الشكر والتقدير لأسرة الشابين.. قائلا إنهما قدوة حسنة لغيرهم من شباب المحافظة.

أضف تعليق