بعد صراعه مع المرض.. شائعات الوفاة تُلاحق صلاح السعدني

بعد صراعه مع المرض.. شائعات الوفاة تُلاحق صلاح السعدنيصلاح السعدنى

ثقافة وفنون1-7-2022 | 15:59

لاحقت شائعات الوفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، خلال الساعات الماضية، والشائعة الأخيرة ترددت خلال الـ 48 ساعة الأخيرة وتجاهلتها أسرته مما جعل اسمه يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وتكرر هذا الأمر عدة مرات سابقا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتم نفيه كل مرة ويخرج المقربون منه لينفوا تلك الشائعة ويؤكدون أن صلاح السعدني بخير وهذه الأنباء لا أساس لها من الصحة.

وحرصت نقابة المهن التمثيلية على طمأنة الجمهور على صلاح السعدني وأكدت أن ما يتردد ما هو إلا شائعة هدفها الإثارة وإزعاج الفنانين والوصول إلى التريند.

ونفى الكاتب الصحفي أكرم السعدني وفاة شقيق والده وقال، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي Favebook: "ربنا يخليك لنا ويحفظك من كل شر، ويديم عليك نعمة الصحة، العم الجميل والصديق الأغلى والأخ الأكبر، أول وأهم معلم لنا في طفولتنا أنا وشقيقتي هالة".


يذكر أن آخر تواجد فنى للنجم الكبير صلاح السعدني كان عام 2013 من خلال مسلسل "القاصرات"، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة، وشارك فى البطولة كل من: ياسر جلال وداليا البحيرى وسميرة عبد العزيز ونهال عنبر ولقاء سويدان وخالد محمود وحسام الجندى وهيثم محمد والراحل جمال إسماعيل وآخرون.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2