دياز يكشف أبرز العقبات وطموحه بعد التجديد

دياز يكشف أبرز العقبات وطموحه بعد التجديددياز يكشف أبرز العقبات وطموحه بعد التجديد

رياضة4-7-2022 | 22:19

اعتبر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، أن ضغط المباريات، كان أبرز العقبات التي واجهتهم في طريق حسم لقب الدوري السعودي للموسم المنتهي.

وقال دياز في مقطع مصور بثه الحساب الرسمي للنادي السعودي عبر "تويتر": "كان يجب علينا خوض مباراة كل ثلاثة أيام، ورغم ذلك كنا مطالبين بالفوز مع عدم ارتكاب أخطاء، للمحافظة على فرصة المنافسة على اللقب".

وأكد أن فريقه كان على مستوى الحدث والتحدي، حيث أظهر اللاعبون إصرارًا وروحًا احترافية عالية.

وكشف المدير الفني الأرجنتيني عن طموحه مع الهلال بعد تجديد عقده رسميًا لمدة موسم، بقوله: "هدفنا البطولة الآسيوية وكذلك اللقب المحلي، أعتقد أن النادي يعتبر البطولة القارية على درجة عالية من الأهمية، لذلك علينا العمل بقوة لتحقيقها، وكذلك الفوز بالدوري".

ومدح دياز إدارة بن نافل، واعتبرها شريكًا أساسيا في تحقيق الإنجازات، من خلال دعم المدرب واللاعبين، وتوفير الأجواء المناسبة للانتصار، وتذليل كل العقبات، حتى يتفرغ الجهاز الفني واللاعبون لمهمتهم داخل الملعب.

وأضاف: "الأطراف الثلاثة (الإدارة واللاعبون والمدرب) تربطهم علاقة جيدة، لذلك تحقق النجاح".

وتابع: "فهد بن نافل رئيس الهلال قدم دعمًا هائلًا لنا، لذلك أتمنى أن يستمر وأن يقوم بعمله بنفس الطموح، ليدفعنا نحو مزيد من الانتصارات".

العودة للهلال

وقال رامون دياز: "أول أمر خطر في بالي بعد تواصل إدارة نادي الهلال معي للعودة لتدريب الفريق، هو أنها فرصة جديدة للتواجد مع فريق كبير وإمكانية التنافس على أشياء كثيرة مهمة".

وأضاف: "لدينا فريق عمل بكفاءة عالية يعرف اللاعبين والنادي جيدا، وما يجعلنا سعداء جدا هو معرفة أننا سنعود لنواصل التنافس على البطولات".

وعن الشعور الذي انتابه بعد عودته للفريق الهلالي والإشراف على أول حصة تدريبية، رد: "المران الأول كان عاطفيا جدا بالنسبة لي، رؤية اللاعبين الذين أعرف 80 % منهم، وتربطني بهم علاقة أب وأبنائه، يراهم يتطورون ويكبرون، ورؤية الشخص لعائلته مجددا تجعل اللحظة عاطفية جدا، كون هؤلاء اللاعبين منحوني الكثير من جانبهم".

وعما يمثله الهلال بالنسبة لرامون دياز، قال: "هو النادي الذي منحني كل شيء، وبات يلامس عاطفتي بترابط وتلاحم إدارته ولاعبيه وجماهيره، وهذا يحفزنا دائما لمواصلة القتال والبحث عن الألقاب وتحقيق المزيد من النجاحات".

وقدم دياز شكره للجمهور الهلالي، الذي تربطه به علاقة خاصة، موضحا أن الأمر يتحول إلى عاطفي جدًا عندما يتحدث عن جماهير الهلال، التي تساندهم بقوة، وعليهم الاستمرار في ذلك.

أضف تعليق

طحن العظام وتدمير الأوطان

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2