عبد المقصود : طموحاتنا كبيرة في الجيل الحالي من "اوناش مصر"

عبد المقصود : طموحاتنا كبيرة في الجيل الحالي من "اوناش مصر"محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال

رياضة6-7-2022 | 11:08

كشف المحاسب محمد عبد المقصود رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال ، أن اللاعبة نعمة سعيد قد شاركت في منافسات ألعاب البحر المتوسط وهي مصابة ورغم تحذيرنا من عواقب المشاركة الا انها اصرت على المشاركة، ونجحت ارادتها على الظروف الصعبة في حصد ميداليتين ذهبيتين فى الخطف و الكلين والنطر لوزن 71 كجم.

وتابع رئيس الاتحاد رفع الأثقال:" قد ساهمت في رفع علم بلادها في أكبر محفل دولي رياضي على مستوى دول البحر المتوسط، ولهذا لابد من الإشادة بها وإصرارها على النجاح".

واستكمل:" أننا نراهن عليها مع باقي زملائه في والذين ظهروا بمستوى طيب خلال البطولات السابقة منهم كريم كحلة، محمود حسني بجانب أصحاب الخبرة الدولية ساره سمير والتي نجحت في الحصول على ٣ ميداليات ذهبية في بطولة أمريكا الأخيرة".

وأضاف عبد المقصود :"بالطبع سعيد بحصول المنتخب المصري لرفع الأثقال علي عدد 10 ميداليات متنوعة ( 2 ذهب -4 فضة - 4 برونزية ) بدورة ألعاب البحر المتوسط بوهران ٢٠٢٢ وكنا نطمع في الأكثر ولكن لابد من الاعتراف أننا اعددنا هؤلاء اللاعبين في ستة أشهر فقط".

وشدد رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال:" أن النجاح لا يأتي بالصدفة فهناك العديد من العوامل التي ساهمت في تلك الإنجازات ولاتنسى دور وزير الشباب والرياضة في دعمنا طوال الفترة الماضية ولازال داعم لنا ولا ننكر دور اللجنة الاولمبية المصرية المهندس هشام حطب وكذلك الشكر واجب لكافة الأجهزة الفنية والإدارية للمنتخبات الوطنية المختلفة".

واختتم :" أن لازال العمل مستمر من أجل تحقيق العديد من الميداليات في البطولات المقبلة سواء الأفريقية والعربية او بطولة الأندية الأفريقية بالقاهرة والفترة القادمة سوف تشهد اختبارات للمنتخب الوطني في كافة الأعمار السنية وذلك لاختيار العناصر المتميزة وهناك بالطبع البطولة الأهم لنا بطولة العالم القادمة ونتمنى أن تحصد ميداليات متنوعة سواء للنجوم الحاليين او نجوم الشباب".

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2