سامى مغاورى: الإنتاج السينمائى فى مصر تطور بشكل كبير

سامى مغاورى: الإنتاج السينمائى فى مصر تطور بشكل كبير الفنان سامي مغاوري

ثقافة وفنون11-7-2022 | 14:07

قال الفنان سامي مغاوري "إن الإنتاج السينمائي في مصر أصبح ضخما وتطور بشكل كبير، وهذا الأمر يمثل خطوة للأمام وليس تراجعا، ف الأعمال السينمائية حاليا تتميز بالإنتاج الضخم وهناك اهتمام بها بشكل كبير مقارنة بما كان يحدث من قبل".

وأضاف مغاوري، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أن الإنتاج السينمائي لم يتراجع ولكنه زاد بشكل كبير، فالإنتاج ليس بعدد الأفلام التي يتم تصويرها، ولكن بحجم الإنتاج الكبير في الأفلام المعروضة.

وعن تأثير الدراما القصيرة التي يتم عرضها عبر المنصات الإلكترونية على الإقبال على دور العرض السينمائي، أشار مغاوري إلى أنهما لا يتعارضان ولا يؤثران على بعضهما البعض، فالدراما القصيرة رغم الإقبال الجماهيري الكبير عليها إلا أنها لا تؤثر تماما على نسبة الإقبال الجماهيري على دور العرض السينمائي، فالسينما لها جمهورها والدراما بشكل عام لها جمهورها أيضا.

ويقضي الفنان سامي مغاوري عطلة عيد الأضحى المبارك في المملكة المغربية؛ للاستعداد لبدء تصوير عدد من الأعمال الفنية عقب أجازة العيد، رافضا الكشف عن تفاصيلها قبل انطلاق عملية التصوير.

وخاض مغاوري ماراثون دراما رمضان الماضي بالمشاركة في مسلسلي "المشوار" و"أحلام سعيدة"، وكانت أخر مشاركاته السينمائية فيلم "زومبي"، والذي تم طرحه في موسم عيد الفطر الماضي.

أضف تعليق