محافظ مطروح يوجه بتكثيف الحملات والرقابة التموينية خلال عطلة عيد الأضحى

محافظ مطروح يوجه بتكثيف الحملات والرقابة التموينية خلال عطلة عيد الأضحىمحافظ مطروح خالد شعيب

محافظات11-7-2022 | 16:29

وجه محافظ مطروح خالد شعيب، اليوم الإثنين، بتكثيف الحملات والرقابة التموينية بجميع مدن ومراكز المحافظة، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، والتأكيد على توافر السلع والمواد التموينية والوقود، مع منع أى تجاوزات ومراجعة سلامة المعروض من السلع، خاصة مع بدء موسم الصيف والاقبال السياحى على المحافظة.

وأوضح محافظ مطروح في بيان اليوم، أن مديرية التموين والتجارة الداخلية نظمت بالتعاون مع مباحث التموين؛ حملة تموينية بمدينة مرسى مطروح، أسفرت عن تحرير 22 محضرا.

من جانبه، أشار مدير التموين حسن الشيبانى إلى أنه بالمرور على محطات الوقود، تم تحرير محضر لمحطة التعاون لتصرفه فى 400 لتر سولار، وتم تحرير محضر تجميع بنفس الكمية لأحد الأشخاص، وتم التأكد من توافر الأرصدة بباقي المحطات، وفي مجال المخابز تم تحرير 10 مخالفات مختلفة إنتاج خبز ناقص الوزن إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم نظافة المخبز وأدوات العجن.

كما جرى المرور على مصنع تعبئة الغاز ومستودعات الغاز، وتم التأكد بانتظام العمل بالمصنع وجارٍ تعبئة السيارات الخاصة بالمستودعات، وتم تحرير محضرين للمستودعات المغلقة لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد وقت المرور وتحرير محضر عدم انتظام القيد في دفتر سجل 21 بترول.

وبالنسبة للمرور على الأسواق، فقد تم تحرير محضرين بيع سجائر بازيد عن السعر الرسمي وكذلك تحرير 4 محاضر عدم إعلان عن أسعار البضائع
المعروضة للبيع ومحضر عرض وبيع لحوم بدون غطاء ، وتم قيد المحاضر بأقسام الشرطة المختصة للعرض على النيابة العامة للنظر والتصرف.

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2