الرئيس البرازيلي: تعزيز العلاقات مع الإمارات ساهم في زيادة الطلب على الشركات البرازيلية الناشئة

الرئيس البرازيلي: تعزيز العلاقات مع الإمارات ساهم في زيادة الطلب على الشركات البرازيلية الناشئةالرئيس البرازيلي جايير بولسونارو

عرب وعالم12-7-2022 | 17:16

أكد الرئيس البرازيلي جايير بولسونارو، أن تعزيز علاقات بلاده مع الإمارات ساهم بشكل إيجابي في زيادة الطلب على الشركات البرازيلية الناشئة.

جاء ذلك في سلسة من التغريدات على صفحة الرئيس البرازيلي الرسمية على موقع تويتر، اليوم الثلاثاء وفقا لوكالة ألأنباء الإماراتية، والتي أكد فيها أن برنامجاً إماراتياً يهتم بالبحث عن الشركات يبحث عن الشركات الناشئة ذات المشروعات المتعلقة بقطاعات مثل الطاقة والمياه والتصميم والهندسة المعمارية والنقل والخدمات اللوجستية والاقتصاد المستدام، مشيرا إلى أن عملية تقديم الطلبات لـ "برنامج مسرع الشارقة العالمي لتقنيات الصناعة المتقدمة" سيستمر حتى 16 أغسطس القادم.

و أشار إلى أنه تم اختيار 20 شركة برازيلية ناشئة من بين المرشحين الذين قاموا بالتسجيل مجانًا، وستتنافس على جائزة تُمنح لأفضل المشروعات، مضيفا أن الاهتمام بالشركات القائمة على التكنولوجيا يعتبر وسيلة لتقليل الاعتماد على قطاع النفط والغاز في الإمارات، مؤكدا أن الاهتمام بالمشروعات الناشئة هو أيضًا وسيلة لجلب الدعم التكنولوجي لدول كبيرة في الشرق الأوسط، تفتقر إلى هذه الموارد.

وأوضح الرئيس البرازيلي أن الشركات البرازيلية تنمو أعدادها بشكل متزايد في الأسواق العالمية وأرجع ذلك إلى الدعم والتحفيز المقدم لهذا القطاع الذي ينمو بطريقة إيجابية للغاية داخل البرازيل من خلال الإطار القانوني الجديد للشركات الناشئة الذي قدمته الحكومة الفيدرالية.
يذكر أن الدورة الحالية من "مسرع الشارقة العالمي لتقنيات الصناعة المتقدمة" سوف تنتهي في شهر ديسمبر المقبل، وتسلمت الدورة السابقة من البرنامج في العام الماضي 515 طلبًا من 65 دولة.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2