سيد عبد الحفيظ يكشف آخر تطورات إصابة طاهر وهانى وعبد المنعم (فيديو)

سيد عبد الحفيظ يكشف آخر تطورات إصابة طاهر وهانى وعبد المنعم (فيديو)سيد عبد الحفيظ

TV13-7-2022 | 08:16

كشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بـ النادى الأهلى، تفاصيل الإصابة التى تعرض لها محمد عبد المنعم، ومحمد هانى وطاهر محمد طاهر.

وكان ثلاثى الأهلى قد تعرض للإصابة خلال مباراة الفريق الأحمر مع فيوتشر فى إطار الجولة الـ 24 من الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

وقال سيد عبد الحفيظ، فى تصريحات لـ قناة الأهلى الفضائية: "محمد عبد المنعم تعرض لكدمة فى الأنف وفضلنا خروجه من المباراة وعدم الاحتكاك، خصوصا وأنه كان قد تعرض لكسر فى الأنف قبل شهرين خلال مبارياته مع منتخب مصر".

ولفت إلى أن محمد هانى اشتكى من العضلة الأمامية، ويجرى حاليا بعض الأشعة للاطمئنان عليه.. أما طاهر محمد طاهر، فقد أكد مدير الكرة بالأهلى على أنه هو الآخر شعر بآلام فى العضلة الخلفية ويجرى أشعة حاليًا لمعرفة حجمها.

وأشار سيد عبد الحفيظ إلى أن بيرسى تاو سيعود إلى التدريبات الجماعية بعد 10 أيام.

علق ريكاردو سواريش، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، على فوز الشياطين الحمر على فريق فيوتشر بنتيجة 4 - 0، خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، فى إطار الجولة الـ 24 من مسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وعبر سواريش، فى تصريحات له عقب المباراة التى فاز بها المارد الأحمر على فيوتشر بـ 4 أهداف مقابل لا شىء، عن سعادته ‏بالأداء الذى قدّمه اللاعبون خلال المباراة، مؤكدا أن جميع المباريات التى يخوضها الفريق فى الوقت الحالى ‏بمثابة نهائى لـ الدورى. ‏
وتابع المدير الفنى للأهلى: "لدينا خطط ومع مرور الوقت ستظهر، وأشكر الجمهور الرائع الذى دعَّمنا ‏وأقول لهم أنتم مهمون للغاية بالنسبة إلينا والطريق لا يزال طويلًا".

واستطرد: "اليوم كان مهمًّا ‏لى للتحكم فى مجهود اللاعبين من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة"، لافتا إلى أن الشياطين الحمر نجحوا فى إغلاق الخطوط، ‏وتضييق المساحات، وكان من المهم عدم استقبال أهداف.

وشدد سواريش على أن كل مباراة لها ظروفها، لافتا إلى أن كل اللاعبين مهمون بالنسبة إليه، وأن من ‏يعمل أكثر ويجتهد سيكون له حق فى الوجود والحصول على فرصة، متابعا: "توليت قيادة الأهلى منذ فترة قصيرة وأعلم أن أمامنا تحديًا كبيرًا، ونسعى ‏لأن نضع شخصية واضحة للفريق فى الملعب".

وأشار إلى أنه ركز على تنظيم الفريق الأحمر دفاعيا فى المقام الأول، لافتا إلى أنه ‏حصل على وقت ساعده فى العمل على الجوانب الهجومية، كاشفا أن اللاعبين استوعبوا ‏الأفكار وتطبيقها فى الملعب. ‏

أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2