أسيوط تطلق حملة «خليك إيجابي» .. و3 خطوط ساخنة لتلقي شكاوى التلاعب بأسعار الوقود

أسيوط تطلق حملة «خليك إيجابي» .. و3 خطوط ساخنة لتلقي شكاوى التلاعب بأسعار الوقودأسيوط تطلق حملة خليك إيجابي .. و3 خطوط ساخنة لتلقي شكاوى التلاعب بأسعار الوقود

محافظات13-7-2022 | 22:04

أعلن عصام سعد محافظ أسيوط عن إطلاق حملة "خليك إيجابي" لتوعية المواطنين بالإبلاغ عن أية شكاوى أو بلاغات تتعلق بالتلاعب ب أسعار الوقود أو التعريفة الجديدة أو مخالفة خطوط السير، موجها بشن حملات مفاجئة من خلال الأكمنة الثابتة والمتحركة بمختلف أحياء ومراكز المحافظة وعلى الشوارع الرئيسية وبالميادين لضبط تعريفة سيارات التاكسي وخطوط سير سيارات النقل الجماعي والسيرفيس الداخلي وتحرير المحاضر للمخالفين.

وأشار محافظ أسيوط – في بيان صحفي اليوم الأربعاء – إلى إنه تم تخصيص خطوط ساخنة لتلقي شكاوى وبلاغات المواطنين بخصوص تطبيق الأسعار الجديدة للمواد البترولية أو أي تلاعب بتعريفة المواصلات الداخلية أو الخارجية بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية ضمن حملة "خليك ايجابي" من خلال رقم الخط الساخن الخاص بغرفة عمليات المحافظة (2135858/ 088) أو رقم (2135727/ 088) أو إرسال الصور والشكاوى عن طريق برنامج تليجرام رقم (01000623873) بالإضافة إلى رقم منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة (16528) التابع لمجلس الوزراء أو من خلال البوابة الإلكترونية للمنظومة www.shakwa.eg لتلقي البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة والتعامل السريع معها .

وناشد المحافظ جموع المواطنين بالتحلي بالإيجابية والإبلاغ عن أية تجاوزات أو مخالفات من قبل سائقي سيارات التاكسي أو النقل الجماعي أو أي تلاعب بالأسعار بمحطات الوقود والإبلاغ عن أرقام المركبات لاتخاذ الإجراءات القانونية بالتنسيق مع جميع الأجهزة الأمنية والرقابية.

وكان محافظ أسيوط قد أصدر صباح اليوم القرار رقم 1783 لسنة 2022 بشأن تعديل تعريفة الأجرة للمواصلات الداخلية والخارجية وسيارات نقل الركاب السرفيس والتاكسي بالعداد داخل المحافظة وبين المراكز بنسبة تتراوح ما بين 5 إلى 7% عقب صدور قرار وزير البترول رقم 581 لسنة 2022 بشأن تعديل أسعار المواد البترولية بأنواعها اعتبارا من الساعة التاسعة صباح اليوم الأربعاء.

أضف تعليق

إعلان آراك 2