هاني شاكر يتصدر الترند بعد حصوله على جواز السفر الدومينيكي

هاني شاكر يتصدر الترند بعد حصوله على جواز السفر الدومينيكيالفنان هاني شاكر

ثقافة وفنون17-7-2022 | 16:50

أثار الفنان هاني شاكر، جدلا كبيرا في الساعات الأخيرة علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي ، الأمر الذي جعله يتصدر الترتد وذلك بعد حصوله على جواز السفر الدومينيكي من قبل إحدى الشركات في دولة الأردن، وهو الأمر الذي عرضه لبعض الانتقادات.

الأمر الذي دفعه للرد والخروج عن صمته ، لتأكيد وطنيته، بعد الحصول على الجنسية من خلال لقاء مع «et بالعربي»، حيث قال إنه حدث مهم بالنسبة له للغاية على الرغم من فهم رواد مواقع التواصل له بشكل خاطئ مثلما يحدث دائما، فكل شخص يفهم المواضيع بطريقته الخاصة حتى وإن كانت خاطئة، حسب قوله.

وأكد بأن هذا «الباسبور» ليس له أي علاقة بوطنيته، قائلا إنه فنان وطني وهذا الأمر معروف للجميع، وأنه لا يمكن أن يقدم على اتخاذ مثل هذه الخطوة إذا كان هناك قلق على جنسيته المصرية أو أنه يمكن أن يطرح أمر التنازل عنها.

وتابع، أنه يعتز بمصريته وبجنسيته المصرية وبوطنه وبلده، مؤكدًا أنه لو كان هناك شرط بأن الحصول على الجنسية الدومينيكة يستلزم التنازل عن جنسيته المصرية، بالطبع كان سيرفض الأمر تمامًا؛ لأنه حريص وفخور بجنسيته المصرية قائلا: «عايز أطمنكوا إن مصر الفترة الجاية هتكون قوية جدًا وهتكون من ضمن الدول القوية اقتصاديًا فى الشرق الأوسط، وده نتيجة السياسة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي».

أضف تعليق

إعلان آراك 2