فيريرا يبحث حلول للظهير الأيمن فى مباراة الأهلى

فيريرا يبحث حلول للظهير الأيمن فى مباراة الأهلىفيريرا يبحث حلول للظهير الأيمن فى مباراة الأهلى

رياضة19-7-2022 | 17:36

يبحث البرتغالى جيسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، حلول لأزمة الظهير الأيمن لمباراة الأهلى، المقرر اقامتها يوم الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات نهائى كأس مصر للنسخة السابقة.

ويدرس فيريرا الدفع بحمزة المثلوثي في مركز الظهير الأيمن إمام الأهلي، الا انه يخشي من تعرض اللاعب لاصابة مفاجئة اثناء سير المباراة تربك حسابات الفريق، أو يظهر اللاعب بمستوى ضعيف فيكون ثغرة في دفاع الفريق، لهذا فان المدير الفني قرر تأجيل حسم هذا المركز الي ما بعد المران الرئيسي غدا.

واقترب محمود علاء مدافع فريق الزمالك من العودة للتشكيل الأساسي للفريقه في المباريات وتحديدا بداية من مباراة الأهلي المقرر لها الخميس المقبل في نهائي كأس مصر، وذلك عقب تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وتسببت في غيابه عن عدد من المباريات.

وانضم محمود علاء لقائمة مباراة غزل المحلة التي أقيمت السبت الماضي في الدورى، واصبح جاهزا فنيا وبدنيا للعودة الي المباريات بداية من المباراة المقبلة، ويفاضل فيريرا بينه وبين عبد الغني للمشاركة في التشكيل الأساسي في ظل اكتساب عبد الغني لياقة المباريات نتيجة مشاركته في معظم المباريات الماضية للفريق.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2