قمة مصرية بإدارة فنية برتغالية للمرة الثالثة

قمة مصرية بإدارة فنية برتغالية للمرة الثالثة الأهلي والزمالك

رياضة21-7-2022 | 11:51

تنتظر جماهير وعشاق الكرة المصرية صافرة بداية إنطلاق قمة الإثارة والمتعة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي و الزمالك علي ستاد القاهرة في التاسعة مساء اليوم في نهائي كأس مصرلموسم 2020/2021

ومع أن التاريخ ينحاز للأهلي صاحب نصيب الأسد في التتويج بالبطولة المحلية الأعرق ، بعدما نجح في الظفر بها 37 مرة، مقابل 27 مرة للفارس الأبيض، إلا أن مواجهات القمة دائما تشهد فاصل من الأحداث الساخنة علي مدار المباراة .

مشوار الفريقان في البطولة

بدأ مشوار الأهلي في البطولة عقب تغلبه علي النصر بهدفين مقابل هدف في دور ال32 ، قبل تخطي عقبة إنبي بهدف نظيف، ثم الفوز علي بيراميدز بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي ، قبل الفوز علي بتروجت بهدفين دون رد.

في حين تأهل الزمالك إلي نهائي نسخة الموسم الماضي من كأس مصر بعد الفوز علي حرس الحدود بنتيجة 3-1 في دور ال32 ، قبل الإنتصار علي الإسماعيلي بهدف دون رد ، ثم الفوز علي المقاصة بهدفين نظيفين في ربع النهائي ، قبل الفوز علي أسوان بهدفين مقابل هدف في نصف النهائي.


كلاكيت ثالث مرة

تشهد المباراة المرتقبة مواجهة خاصة بين البرتغاليين جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ومواطنه ريكاردو سواريش مدرب الأهلي.

وتعد هذه هي المواجهة الثالثة بين المدربان ، حيث سبق وأن التقيا سويا بالدوري البرتغالي قبل عامين ، وبالتحديد عندما كان فيريرا مدربًا لفريق بوافشيتا، و سواريش مدربًا لفريق جيل فيسنتي.

وخلال المواجهتين بينهما حقق سواريش الفوز بالمواجهة الأولى على فيريرا بنتيجة 2-1 في الدور الأول، قبل أن ينجح فيريرا في الانتصار بالدور الثاني بنفس النتيجة .

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2