«الحق المصري» يهنئ الشعب والجيش والرئيس بذكرى ثورة 23 يوليو

«الحق المصري» يهنئ الشعب والجيش والرئيس بذكرى ثورة 23 يوليو الحق المصري يهنئ الشعب والجيش والرئيس بذكرى ثورة 23 يوليو

مصر23-7-2022 | 13:02

قدمت الدكتورة نيرمين عبد الرحمن، رئيس حزب الحق المصرى، التهنئة الي كل الشعب المصري والعربي وإلى كل قيادات وأفراد الجيش المصرى العظيم وللرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول ذكرى 23يوليو ثورة الكرامة والعزة والحرية التي خرجت من رحم الجيش إلى روح الشعب الي الشارع لتنهي عهد الملكية لتنصر الفقير وتؤكد أن الله خلقنا أحرارا.

وأضافت في بيان اليوم أن الثورة جعلت من حق كل إنسان مصرى أن يكون لديه أرض وبيت وأن يعلم أولاده وأن يصل إلى أعلى المراكز وبرغم أن الله خلق الإنسان طبقات وقدر لكل إنسان رزقه لكن يجب أن نتساوى جميعا في الحقوق والحرية والأمل.

وتابعت أن ثورة يوليو في اعتقادها تتشابه كثيرا مع ثورة 30 يونيو برغم اختلاف أن يوليو كانت من رحم الجيش وبإرادة الشعب ضد استبداد الملك والملكية ويونيو كانت من رحم الشعب وإرادة الشعب بحماية رجال الجيش الشرفاء ضد الاحتلال الإخواني وأيضا الطبقية ولكن ليست هذه المرة طبقية المال ولكن طبقية النرجسية والأنانية والإحساس بأن جماعة الإخوان شعب فوق كل الشعوب.

وأشارت إلى أنه مهما مرت السنين لن ننسي جمال عبد الناصر حبيب الملايين وأيضا سيظل قلبنا معلق برئيسنا عبد الفتاح السيسي مهما مرت علينا السنين والظروف.

أضف تعليق

إعلان آراك 2